الإثنين 28-09-2020
 

كيف تناولت صحف العالم لفتة محمد صلاح الرائعة لـ مؤمن زكريا؟

213865

ملاعب - قام مهاجم وجناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، بلفتة رائعة تجاه مواطنه وزميله، مؤمن زكريا، في منتخب مصر بعد تسجيله الهدف الثالث له والرابع لفريقه أمام ليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتفل محمد صلاح على طريقة مؤمن زكريا الشهيرة، مع الإشارة برقمه عبر الكاميرات التي كانت تنقل المباراة على الهواء مباشرة يوم أمس، الأحد، والتي انتهت بفوز ليفربول بنتيجة 4-3 على ملعب "أنفيلد".

ما قام به محمد صلاح لفت انتباه العالم خلال الساعات القليلة الماضية، نظرًا لعدم معرفتهم بالأمر من قبل ولكن احتفال اللاعب الجديد أثار اهتمام الصحافة الخارجية والتي علمت بمرض مؤمن زكريا النادر وهو عبارة عن ضمور في الأعصاب الحركية.

ويعتبر الضمور من الأمراض صعبة العلاج على العالم في الوقت الحالي، وعلاجه يحتاج إلى مبالغ مالية طائلة، لأن الحالة الصحية تزداد سوءًا مع مرور الأيام.

 

وجاءت عناوين الصحافة العالمية كالتالي:

ديلي ميل (إنجلترا): "محمد صلاح يهدي هدفه لزميله بمنتخب مصر، مؤمن زكريا، الذي يصارع مرض الضمور العصبي الحركي المستعصي من خلال الاحتفال على طريقته في مباراة ليفربول وليدز يونايتد".


RMC "فرنسا": "قام محمد صلاح بالاحتفال ويديه على أذنيه، هكذا كان إهداءه الهدف الرابع والأخير لنادي ليفربول أمام ليدز يونايتد لزميله ومواطنه، مؤمن زكريا، مع منتخب مصر الذي يعاني في الوقت الحالي من مرض الضمور العصبي".


ESPN "البرازيل": "أهدى محمد صلاح هدفه الثالث والأخير في مرمى ليدز يونايتد لصالح زميله، مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي الذي يعاني من الضمور العصبي الحركي، وهو مرض عضال يتسبب في مؤت الخلايا العصبية".


TyC Sports "الأرجنتين": "قلد محمد صلاح احتفال زميله في منتخب مصر، مؤمن زكريا، ليهدي له الهدف الرابع في مباراة ليفربول وليدز يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تشخيص حالته بمرض الضمور العصبي الحركي".


سبورت "بولندا": "احتفال غير معتاد من محمد صلاح يهدي من خلاله الهدف الأخير له أمام ليدز لمواطنه، مؤمن زكريا، الذي يعاني من الضمور العصبي الحركي".