الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

كلوب يسير على خطى محمد صلاح بصفقة خاصة ستغضب شريك ليفربول

127117


ملاعب - وكالات

 

وصل كلوب إلى أعلى مستوياته على الإطلاق بعد أن قاد الريدز إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا في الموسم الماضي، وسيعمل مع المنظمة الشهيرة من خلال تمثيلهم وتقديم رؤيته.

انضم الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول إلى شركة أديداس العملاقة للملابس الرياضية كسفير للعلامة التجارية، ليصبح واحدًا من اثنين فقط من المديرين الذين ترعاهما المجموعة.

وصل سهم الألماني إلى أعلى مستوياته على الإطلاق بعد أن قاد الريدز إلى لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لأول مرة منذ 30 عامًا في الموسم الماضي، وسيعمل مع المنظمة الشهيرة من خلال تمثيلهم وتقديم رؤيته.

هذا الصيف، بدأ فريق ميرسيسايد شراكة جديدة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني مع منافسي أديداس شركة نايكي حيث حلوا محل نيو بالانس كمورد للمجموعة.

وسينضم كلوب إلى نجم ليفربول محمد صلاح في أديداس، الذي يرعى أيضًا جوزيه مورينيو مدرب توتنهام ونجوم عالميين مثل ليونيل ميسي وبول بوجبا وباولو ديبالا.

وقالت الشركة في بيان لها: «كعضو جديد في عائلة أديداس، سيعمل يورجن كلوب جنبًا إلى جنب ليس فقط مع الوجوه المألوفة من الملعب ولكن أيضًا مع فرق أديداس في جميع أنحاء العالم».

اضافة اعلان

وأضاف البيان: «سواء كانت مجالاتها مثل تصميم المنتج والاختبار من خلال كيفية تفاعل أديداس مع مجتمعات كرة القدم في جميع أنحاء العالم، سيقدم المدرب الحائز على جائزة رؤيته ومدخلاته حول مجموعة من الموضوعات خلال الشراكة».

قال الرئيس التنفيذي لشركة أديداس، كاسبر رورستد، إن المنظمة كانت على اتصال مع كلوب بسبب شغفهما المشترك بكرة القدم وأشاد به باعتباره «The Original One».

ويتشارك يورجن كلوب وعلامة أديداس التجارية شغفًا غير مشروط بكرة القدم والسعي لتحقيق التميز. ومع ذلك، على الرغم من نجاحه، فهو دائمًا متواضع ولا يفقد أبدًا ما هو مهم في الحياة.

وأضاف: «إنه أكثر بكثير من العادي، إنه الأصلي، نحن فخورون جدا بهذه الشراكة».

وقال كلوب إنه متحمس لبدء شراكته مع أديداس، قائلاً: «لطالما كنت من أشد المعجبين بـ الخطوط الثلاثة».

وأضاف: «بالنسبة لي، تجسد ماركة أديداس تقليدًا طويلاً وجذورًا عميقة في الرياضة. إنني أتطلع إلى التعاون المستقبلي».

شوهد مدرب دورتموند السابق وهو يرتدي حذاء رياضي أديداس في فوز ليفربول الودية 7-2 على بلاكبول - لكنه كان يرتدي أيضًا زوجًا من ملابس نايكي الرياضية السفلية.

من المرجح أن تثير الصفقة الجديدة غضب شركة نايكي، التي لديها منافسة شرسة طويلة الأمد مع أديداس في محاولة لعقد صفقات تجارية لأكبر النجوم في جميع أنحاء عالم الرياضة.

ستشهد صفقة ليفربول مع نايكي حصول النادي على واحدة من أكبر صفقات الملابس في الدرجة الأولى، أقل بـ 5 ملايين جنيه إسترليني فقط من صفقة تعادل 75 مليون جنيه إسترليني بين مانشستر يونايتد وأديداس.