الخميس 25-04-2024
ملاعب

كلوب يبرر المداورة في مواجهة إيفرتون

a7beceeaac1e1bc78be82296dea31f4449e3f7cc


ملاعب - وكالات

شاهد يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، فريقه يتعثر مجددا أمام إيفرتون ويتعادل معه سلبيا أمس السبت، وبعد ذلك كشف المدير الفني أنه مازال بحاجة لإدارة دقائق العديد من اللاعبين بعناية.
اضافة اعلان

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن غياب العديد من اللاعبين بسبب الإصابة كان عاملا رئيسيا في البداية المتذبذبة للفريق هذا الموسم- حيث فقد الفريق تسع نقاط في أول ست مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز، وأكد كلوب أن هذا على الأرجح سيظل مشكلة للفريق لبضعة أسابيع أخرى.

وكان الثلاثي جوردان هندرسون وتياجو ألكانتارا ونابي كيتا من بين سبعة لاعبين غابوا عن لقاء إيفرتون، بينما تواجد أرثر ميلو في قائمة البدلاء، ولكن ووفقا لكلوب، لم يكن اللاعب جاهزا للمشاركة.

وبدأ كونستانتينوس تسيميكاس المباراة في مركز الظهير الأيسر، بينما استبدل ترينت ألكسندر أرنولد بعد ساعة من اللقاء لإدارة دقائقه.

وقال كلوب :"ترينت يلعب في كل الأوقات وروبرتسون أيضا يلعب في كل وقت ومن حين لآخر، مثلما يحدث في هذه اللحظة، لدينا بدائل لذلك يجب أن نستغلهم".

وأضاف: "لهذا السبب نستخدمهم لجلب النشاط في الملعب، الأمر لا يتعلق بالأداء، حتى وأنا أعلم أنه كان بإمكان ترينت أن يقدم عرضا أفضل من الذي قدمه، ولكن الأمر ليس له علاقة بهذا".

وأردف: "يجب أن نعبر هذه الفترة، كما هي، لأنه، نعم، يعود اللاعبون، ولكن يجب إعادة دمجهم، لا يمكننا أن نعيدهم فقط ليلعبوا 90 دقيقة أو أكثر، هذا غير ممكن".