الأربعاء 15-05-2024
ملاعب

كلوب مودعا هندرسون: سنفتقدك يا أسطورة

afp_20230225_20230225-afp_33a338f_afp


ملاعب - ألقى الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، برسالة وداع مؤثرة لقائد الفريق جوردان هندرسون، الذي انتقل إلى الاتفاق السعودي اليوم الخميس، بعد أعوام طويلة قضاها بين جدران النادي.
اضافة اعلان

وينتظر أن يحصل هندرسون على 700 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، في الاتفاق الذي احتل المركز السابع بالدوري السعودي خلال الموسم الماضي.

وفي مقطع فيديو نُشر على حساب ليفربول عبر "تويتر"، بدا كلوب متأثرا، وهو يشيد بجهود هندرسون خلال فترة 12 عامًا مع النادي.

وقال كلوب: "مرحبا أيها القائد. سوف نفتقدك، أنت تعرف ذلك. سوف تشتاق إلينا، وأنا أعلم ذلك، لكن هذه هي الحياة. هذا ليس إلى الأبد، إنه مجرد وداع. أتمنى لك التوفيق، تمنيت ذلك لنا ونتمنى لك ذلك".

وأضاف: "قلت في البداية عندما وصلت إلى هنا أن الحياة يجب أن تكون مثل تلك التي نعيشها معًا، وعندما نكون معًا، نجمع القصص ونجعلها قصتنا".

وتابع: "وعندما تنظر إلى الوراء الآن بالفعل، أعتقد أنه لا يمكنك تجنب الابتسامة وأشعر بنفس الشيء تمامًا".

واصل كلوب التفكير في كيفية تميز نجم سندرلاند السابق، بين مختلف القادة الذين خدموا لفترة طويلة والذين عمل معهم طوال مسيرته الإدارية.

وأردف: "كان لدي دائمًا قادة خدموا لفترة طويلة، سيباستيان كيل، 7 سنوات، (ديمو) واش، 7 سنوات و3 أشهر، أنت 7 سنوات و8 أو 9 أشهر، لذا فزت بهذا السباق أيضًا!".

واستطرد: "سوف نفتقدك.. سأفتقد المحادثات التي أجريناها، ليست دائمًا المحادثات السهلة، لكنني أتمنى لك كل التوفيق في هذه الرحلة، إذا لم يخبرك أحد بعد، فأنا أخبرك الآن.. أنت أسطورة".

وأكمل كلوب: "أعلم أن الناس يقولون مؤخرًا إننا نستخدم هذه الكلمة كثيرًا، يمكنني أن أخبرك أن هذا لا ينطبق عليك".

وختم: "أتمنى لك التوفيق. سنتحدث قريبًا، أراك قريبًا وآمل أن تجد الوقت للعودة ويمكننا أن نقول وداعًا للنادي بشكل صحيح، لأن هذا ما تستحقه. شكرًا لك على كل شيء، أراك قريبًا، ولا تنس.. لن تمشي بمفردك أبدًا".