السبت 04-05-2024
ملاعب

كلوب: إصابة إليوت خطيرة وسجل صلاح جنوني

1-1317507


ملاعب - وكالات 

 

بدا مدرب ليفربول منزعجا من الإصابة التي تعرض لها لاعبه الشاب هارفي إليوت، في المباراة التي فاز فيها فريقه بثلاثية نظيفة على مضيفه ليدز يونايتد، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وسجل محمد صلاح وفابينيو وساديو ماني الأهداف الثلاثة التي كانت كفيلة برفع رصيد ليفربول إلى 10 نقاط من 4 مباريات، لكن الإصابة الخطيرة التي تعرض لها إليوت في كاحله، وأدت لطرد لاعب ليدز يونايتد باسكال ستروييك، عكرت أجواء الفوز.
 
وقال كلوب في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي): "هارفي إليوت في المستشفى، إصابة شديدة في الكاحل بالتأكيد. بدت وكأنها مخلوعة، أعادها القسم الطبي. ألم هائل وصدمة له ولنا ولا نعرف المزيد. يجب أن ننتظر".
 
وأضاف: "لم أكن أهتم كثيرًا (إذا كانت بطاقة حمراء مستحقة)، فهذا ليس من شأني. إنها إصابة خطيرة ، بالتأكيد لصبي يبلغ من العمر 18 عامًا. البطاقة الحمراء ليست مهمة. بعد أسبوعين أو 3 أسابيع يمكن أن نواصل اللعب، لكن هارفي لن يتمكن من ذلك".

اضافة اعلان
 

وتابع: "لقد لعبنا مباراة جيدة حقًا حتى اضطر هارفي إلى مغادرة الملعب، وأصيب الفريق بأكمله بالصدمة وفقدنا إيقاعنا. هذا طبيعي. لعبنا بأفضل ما يمكن ضد ليدز. عليك أن تكون مستعدًا لمواجهة العدوانية. الجماهير كانت هناك وكانت مباراة كرة قدم مثيرة خرج منها الفريق كفائز مستحق".
 
وأثنى كلوب على أداء لاعب الوسط فابينيو، قائلا: "لاعب رائع مع التحديات التي ظفر بها، لقد قدمنا أداءً جيدًا في العديد من الأقسام. لعب ماني مباراة استثنائية، أرادت الجماهير أن تزعجه، حافظ على هدوئه وسجل الهدف".
 
وفي تصريحات أخرى لشبكة "سكاي سبورتس"، قدم كلوب إشادة خاصة بنجمه صلاح الذي وصل إلى الهدف رقم 100 بمسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.
 
وقال المدرب الألماني: "سجل مو جنوني، ما يزال جائعًا ولا أعرف عدد الأرقام القياسية التي يمكنه تحطيمها. منذ انضمامه إلينا كان اللاعب المثالي.. لاعب من الطراز الرفيع".