الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كريستيانو رونالدو يخرج غاضبا ويتجاهل تين هاغ بعد رباعية برينتفورد (فيديو)

cr7-4


ملاعب - وكالات 

أظهر فيديو تم تداوله عقب المباراة التي جمعت مانشستر يونايتد ضد برينتفورد، اليوم السبت، غضبا كبيرا من البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وبدا رونالدو غاضبا من الهزيمة الثقيلة لفريقه وأخذ يتمتم ببعض الكلمات، حيث أشارت تقارير إلى أنه رفض أيضا التوجه للجماهير وتقديم الاعتذار لهم مثلما فعل باقي زملائه، بل إنه في طريق خروجه من الملعب مر بجانب مدربه إريك تين هاغ وتجاهل مصافحته.

وحسب ما ذكره صامويل لوكهرست، صحفي موقع ”مانشستر إيفينينغ نيوز“، فإن ستيف مكلارين طلب من رونالدو الذهاب لتحية جماهير مانشستر يونايتد.. ولكن اللاعب البرتغالي لم يستمع لنصيحته وتبادل معه بعض الكلمات قبل أن يتجه نحو غرفة خلع الملابس

اضافة اعلان
 

وأصبح تين هاغ أول مدرب يخسر أول مباراتين له مع مانشستر يونايتد منذ 1921.
تلقى مانشستر يونايتد أربعة أهداف أو أكثر في مباراة واحدة للمرة السادسة منذ بداية الموسم الماضي مقابل 13 مرة في كل المواسم منذ موسم 92-93.

 

 

وأطلق مشجعو مانشستر يونايتد صافرات الاستهجان نحو لاعبيهم بعد الهزيمة الكبيرة أمام بريتفورد.

واستقبل مانشستر يونايتد المتعثر أربعة أهداف في أول 35 دقيقة ليخسر 4-صفر في ضيافة برنتفورد وتستمر البداية الكارثية للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم السبت.

وخسر يونايتد للمرة السابعة على التوالي في الدوري خارج أرضه، وتأكد سقوطه قبل الاستراحة بعد سلسلة من الأخطاء الفادحة للاعبين.

وبدأ مهرجان الأهداف في الدقيقة العاشرة عندما سمح الحارس ديفيد دي خيا بدخول تسديدة سهلة من جوش داسيلفا إلى مرماه.

 

وازدادت الأمور سوءا بعد ثماني دقائق عندما مرر دي خيا الكرة ضعيفة إلى كريستيان إريكسن، لاعب برنتفورد السابق، ليفقدها وتذهب إلى ماتياس ينسن ويسجل الهدف.
وفشل دفاع يونايتد في التعامل مع ركلة ركنية، واستغل المدافع بن مي الأمر وسجل بضربة رأس من مدى قريب، لتستمر الاحتفالات الصاخبة من مشجعي برنتفورد، وسط صدمة لمدرب الفريق الزائر إيريك تن هاج.

 

وجاء الهدف الرابع بعدما أرسل إيفان توني كرة عرضية عقب هجمة مرتدة سريعة لتصل إلى برايان مبومو ويسجل بثقة في مرمى دي خيا.
وأجرى تين هاغ ثلاثة تغييرات بين الشوطين واشترك رافائيل فاران وتايرل مالاسيا وسكوت ماكتوميناي، لكن الأداء لم يتحسن كثيرا.
وشعرت جماهير برنتفورد بسعادة هائلة بعد نهاية المباراة، بينما يتذيل يونايتد بعد خسارته الثانية على التوالي، وعقب الهزيمة أمام برايتون آند هوف ألبيون في الجولة الافتتاحية.