الإثنين 23-05-2022
ملاعب

كافاني يسحب البساط من تحت أقدام رونالدو

GettyImages-1237840481


ملاعب - وكالات 

 

انقلب عدد من لاعبي مانشستر يونايتد، على زميلهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلال الفترة الأخيرة.
اضافة اعلان

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن عددا من لاعبي الشياطين الحمر لم يتقبلوا التصريحات، التي قالها رونالدو في المقابلة الأخيرة.

وقال رونالدو: "إذا منحتك نصيحة، حتى لو كنت أصغر مني، إذا لم تغرسها في عاداتك اليومية، سيكون من الصعب تطبيقها".

وأضاف: "لكن الآخرين لا يقبلون إذا انتقدتهم. أنا لا أقول ذلك بشأن لاعبي الفريق، لكن أتحدث بشكل عام. لدي أطفال وأعرف. أحيانًا عندما تكون أصغر يكون الأمر أكثر صعوبة، لأنهم يفعلون العكس، لذا عليك إيجاد التوازن الصحيح عند التحدث معهم".

وأوضحت الصحيفة أن هذه التصريحات لم يتقبلها بعض لاعبي الفريق، لكنها ليست القضية الوحيدة التي تؤثر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد في الكواليس.

وأردفت: "لاعب واحد من الكبار على الأقل اتفق مع رأي رونالدو حول ضرورة استدعاء بعض اللاعبين الأصغر سنًا في الفريق، لكن الانقسامات لا تزال تضرب غرفة الملابس".

واستطردت: "من الصعب التعامل مع مهاجم يوفنتوس السابق في غرفة الملابس، بينما ينجذب اللاعبون الأصغر سنًا بشكل أكبر إلى المهاجم المخضرم إدينسون كافاني".

وأشارت إلى أن رونالدو يتعامل بشكل جيد مع زملائه البرتغاليين في الفريق، وهما برونو فرنانديز وديوجو دالوت، لكن لا يمنح نفس المعاملة للآخرين.

وختمت: "لا يعد رونالدو شخصًا ودودًا تذهب لمعانقته أو مصافحته عند وصوله النادي، لأنه غالبًا ما يكون متبوعًا بأفراد أمن خاصين به، لكنه شخص يجب التعلم منه عن طريق الملاحظة".