الجمعة 03-05-2024
ملاعب

كأس إنجلترا: آرسنال يستضيف ليفربول في قمة الدور الثالث

2023123183753738NC


ملاعب - سيستضيف آرسنال، الفائز ببطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 14 مرة، ليفربول البطل ثماني مرات في مواجهة مثيرة بالدور الثالث الشهر المقبل، بينما يلتقي الغريمان نيوكاسل يونايتد وسندرلاند على ملعب الأخير.

وسيلعب آرسنال متصدر الدوري الممتاز مع منافسه على اللقب ليفربول مرتين بفاصل زمني قليل، حيث سيلتقي الفريقان أيضاً في الدوري يوم 23 ديسمبر (كانون الأول) الحالي قبل أيام من مواجهتهما في كأس الاتحاد.

اضافة اعلان
 

ويمكن القول إن قمة نيوكاسل وسندرلاند أكثر المباريات إثارة في الدور الثالث، ومع تعادل الفريقين حالياً في الانتصارات في القمة التاريخية ولكل منهما 53 انتصاراً، تكتسب هذه المباراة أهمية إضافية لجماهير الفريقين.
ويواجه مانشستر سيتي حامل اللقب هدرسفيلد تاون، بينما يلتقي مانشستر يونايتد، الذي خسر نهائي الموسم الماضي، مع ويغان أثليتيك بطل 2013.
وفي مباريات أخرى ضمت فريقين من الدوري الممتاز، سيستضيف توتنهام هوتسبير منافسه بيرنلي وسيلعب كريستال بالاس على أرضه مع إيفرتون ويواجه برنتفورد فريق ولفرهامبتون واندرارز.
ويمثل الدور الثالث المرحلة التي تشارك فيها أندية الدوري الممتاز والدرجة الثانية في المسابقة، وستقام المباريات بين الخامس من والثامن من الشهر المقبل.
وسيواجه نادي ريكسهام، المنتمي للدرجة الخامسة والمملوك لنجمي هوليوود رايان رينولدز وروب مكليني، فريق شروزبري تاون إذا تمكن من التغلب على يوفيل تاون في مباراة الدور الثاني في وقت لاحق اليوم الأحد.
وسيستضيف ميدستون يونايتد، الذي لا ينتمي لأي درجة من الدوري والأقل تصنيفاً في الدور الثالث، ستيفنيدج أو بورت فيل وكلاهما يلعب في الدرجة الثالثة.
ويستضيف تشيلسي، الفائز بالبطولة ثماني مرات، فريق بريستون نورث إند بالدرجة الثانية.