الجمعة 28-01-2022
ملاعب

فيرنر: لست راضيا عن حالي في تشيلسي

timo-werner-chelsea-2020-21_w48kq8jq8on71jp53d908knka

ملاعب - وكالات 

 

اعترف مهاجم تشيلسي تيمو فيرنر، بأنه "غير راضٍ" حاليا في صفوف الفريق اللندني، لكنه نفى أنه يسعى للانتقال لى فريق آخر.

اضافة اعلان
وأدى تغيير فيرنر لوكيل أعماله، إضافة إلى الأداء المتذبذب للاعب الألماني بعد انتقاله إلى البريميرليج، إلى وجود تكهنات حول إمكانية رحيله عن "ستامفورد بريدج".
 
وانضم اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى الـ"بلوز" الصيف الماضي في صفقة قيمتها 53 مليون جنيه إسترليني، ويتقاضى 270 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، لكنه سجل 14 هدفًا فقط في 60 مباراة مع تشيلسي، وهدفًا واحدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن هذا الموسم.
 
وقال فيرنر في تصريحات لصحيفة "إكسبريس" الألمانية: "كانت الأسابيع القليلة الماضية صعبة في تشيلسي. بعد سنوات عديدة، تخلفت فجأة عن الركب واضطررت إلى القتال لشق طريقي مرة أخرى، مشور اللاعب دائما ما يشهد تقلبات، ولا تتمتع بالثبات في القمة، لكنك تتعلم كيفية التعامل مع الأمر".
 
وأضاف: "يجب أن أقاتل مرة أخرى، هذا يعتبر تحديا بالنسبة لي، بالطبع أود الاستمتاع بمزيد من الدقائق، لذلك أبذل قصارى جهدي في التدريب".
 
وواصل فيرنر الكشف عن رغبته في الحصول على وقت منتظم في المباريات، بعدما بدأ 3 مباريات من أصل 6 في الدوري هذا الموسم، من مقاعد البدلاء.
 
وأشار: "بالطبع، لن أكون راضيا إذا لم ألعب. أريد أن أكون أساسيا في فريق كبير. لكنني لا أقول أنني إذا لم أبدأ 10 أو 15 مباراة قبل أعياد الميلاد، فأنا أريد المغادرة. تحدث الأشياء بسرعة نسبيًا في كرة القدم. يجب أن أنظر إلى الصورة الأكبر لاتخاذ قراري".
 
وأكد فيرنر أن لم يختر غولكر ستروث، كوكيل أعمال جديد له، من أجل تأمين انتقاله إلى بايرن ميونيخ، وقال: "لم أختر فولكر لأن لديه مدرب بايرن ميونخ وبعض لاعبي الفريق، تعاملت معه للحصول على منظور جديد لمسيرتي. لا ينبغي أن يفسر هذا على أنه إشارة إلى بايرن ميونخ".
 
وتابع: "لقد نجح الأمر بشكل جيد بيننا. لم يكن الأمر متعلقًا بأي نادٍ قد يثير اهتمامي في المستقبل. كان الأمر يتعلق فقط على أساس العلاقات الشخصية. كان التعاون حتى الآن جيدًا للغاية".