الجمعة 02-12-2022

فقير: هذا الشخص أفشل انضمامي لليفربول

5saasf878asf


ملاعب - وكالات 

 

كشف اللاعب الفرنسي، نبيل فقير، تفاصيل مفاوضاته مع ليفربول في 2018، حيث ادعى نجم ريال بيتيس أن مشكلة مع وكيله تسببت في انهيار هذه الصفقة، التي كانت تقدر قيمتها بـ53 مليون جنيه إسترليني.

اضافة اعلان
وصرح فقير بأنه عاش "وقتا مظلما" في تلك الفترة، وأن فشل الاتنقال لم يكن بسبب إصابة في الركبة لم يتم الإبلاغ عنها سابقًا، كما أشيع في ذلك الوقت.
 
وقال فقير، في تصريحات لصحيفة "تايمز": "رأيت الكثير من الأشياء التي لم تكن صحيحة.. قيل إن مشكلة الركبة منعتني من الذهاب إلى ليفربول، لكن هذا لم يكن صحيحًا".
 
وأضاف: "ذهبت إلى كليرفونتين (مركز تدريب الاتحاد الفرنسي)، وقدموا هناك كل الأدلة الطبية على أن ركبتي على ما يرام.. كانت لدي مشكلة مع وكيل أعمالي، مستشاري.. كان الوكيل مسؤولا عن عدم تنفيذ الصفقة".
 
وأوضح أنه كان متحمسا للعمل مع مدرب الريدز، يورجن كلوب، بعدما التقيا أثناء المفاوضات، حيث قال: "بالطبع شعرت بخيبة أمل لعدم الذهاب إلى ليفربول، لأنه ناد رائع.. التقيت المدرب يورجن كلوب، وسارت الأمور على ما يرام".

وأردف: "بعد مقابلته كنت أرغب في الانضمام إلى ليفربول أكثر، إنه شخص جيد.. كان من الصعب حقًا التعامل مع الأمر، لأنني أردت حقًا الذهاب إلى ليفربول.. لم تكن لحظة سهلة بالنسبة لي".