الإثنين 29-04-2024
ملاعب

فاولر: صلاح أسطورة ليفربول المطلقة.. الجميع بجانبه يبدو سيئا

صلاح


ملاعب - قال روبي فاولر، نجم المنتخب الإنجليزي وليفربول السابق، إنه لا يمر أسبوع إلا ويجعل محمد صلاح من معه في الملعب يبدون بشكل سيئ؛ بسبب تحطيمه المستمر للأرقام القياسية، وإحرازه الأهداف.
اضافة اعلان

كان أحد أحدث الأرقام القياسية لمحمد صلاح، هو تسجيله لهدف الفوز أمام برينتفورد على أرض ليفربول، وهو ما لم يفعله أحد قبله، بالتسجيل في 6 مباريات متتالية على أنفيلد.

وبالإضافة إلى ذلك كان ذلك هو الهدف رقم 186 في الدوري الإنجليزي الممتاز للنجم المصري صاحب القدم اليسرى.

ويحافظ هذا الفوز على آمال ليفربول الضئيلة في دوري أبطال أوروبا، لكن إذا أراد لاعبو يورجن كلوب، تحقيق المفاجأة، فعليهم الفوز في كل المباريات المتبقية.

ولا شك أن اللاعب المصري، 30 عامًا، أصبح أحد أساطير النادي من خلال عدد الأهداف التي سجلها، بحسب ما قال فاولر في تصريحات لموقع "بريميير ليج"، وقال فاولر مازحًا: "لكي نكون منصفين. أعتقد أنه في كل أسبوع يمر يجعل محمد صلاح الجميع يبدون سيئين".

وأضاف "لدى محمد صلاح سجل استثنائي في الدوري الإنجليزي. لا أعتقد أن أي شخص كان يتصور مقدار الأهداف التي حققها، وكمية العروض الرائعة التي قدمها وسيقدمها خلال مسيرته".

وتابع فاولر: "لقد أصبح ظاهرة مطلقة لليفربول. هو كتلة من الفن وزميل رائع.. يقول ويفعل كل الأشياء الصحيحة. ماذا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك؟ لقد كان صفقة استثنائية لليفربول"، وبالنظر إلى كل ما حققه مع فريقه "اعتقد أنه يجب أن يكون أسطورة ليفربول المطلقة".

ورغم أن البعض يرى أن هذا الموسم ليس هو موسم تألق "مو صلاح"، لكنه رغم ذلك نجح في تسجيل 30 هدفاً للموسم الثالث على التوالي وللمرة الرابعة خلال سنواته الست مع ليفربول، فكيف يمكن أن يكون هذا موسماً سيئاً؟!"

يُذكر أن محمد صلاح سجل 186 هدفًا، وساهم بـ 74 تمريرة حاسمة خلال 302 مباراة.