الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

غوارديولا يكشف سبب تراجع مستوى هالاند

2023224201415938E7


ملاعب - قال مدرب مانشستر سيتي بيب غوارديولا، إن إيرلينغ هالاند لا يتحمل اللوم لعدم تمكنه من ترك بصمة في المباريات الأخيرة، مشدداً على أن زملاء المهاجم النرويجي يجب أن يتواصلوا معه بشكل أكبر.

أحرز هالاند 32 هدفاً في جميع المسابقات خلال موسم أول مبهر في إنجلترا، لكنه هز الشباك مرة واحدة في آخر ست مباريات مع السيتي.

اضافة اعلان
 

وغابت فاعلية هالاند 22 عاماً أمام لايبزيغ بالتحديد في دوري أبطال أوروبا وسط الأسبوع، وسدد كرة واحدة على المرمى، بعدما لمس الكرة 22 مرة فقط.


وأوضح غوارديولا في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة قبل زيارة إلى بورنموث: "إيرلينغ كان جيداً طيلة الموسم، لا توجد مقاييس محددة، لا أحتاج إلى إحصاءات أو أرقام وأعرف ما أريده بالضبط، بعد انتهاء المباراة بثانية واحدة أعرف أن كان مؤثراً أم لا، وإذا كان يحتاج للتدخل أكثر في اللعب أم لا".

 

وأضاف: "هذا يتوقف علينا بالتأكيد، يجب أن نتعاون معه بشكل أكبر، المهاجم أصعب مركز بالملعب، شخص واحد يحيط به مدافعان، وفي حالة هالاند تزيد الرقابة، من الجيد أن يشعر بالإحباط، أنا محبط أيضاً، السعادة مبالغ فيها".

 

واختتم: "عندما وصلت إلى هنا حذرني الجميع من أن المنافسة هنا ليست مثل إسبانيا أو ألمانيا، مرحباً في بريطانيا، للأسف كان سباقاً من حصانين لكن الآن أخيراً انضم المزيد للسباق".