الأربعاء 29-05-2024
ملاعب

غوارديولا: مواجهة ليفربول مثل انتخابات الرئاسة الأمريكية

41451-1367115800


ملاعب - تحدث المدرب الإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي، عن استعدادات فريقه للموقعة المرتقبة أمام ليفربول والمقرر إقامتها مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليغ.
اضافة اعلان
وقال غوارديولا في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للسيتيزنز: ”إنها مباراة مهمة، لكن مثل الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة،  يجب عد جميع الأصوات، هناك الكثير من النقاط للعب من أجلها“.
وأضاف: ”رغم كل شيء تبقى المباراة السابعة من الموسم، ونحن نعلم أنه  يتعين علينا تقديم أداء جيد للتغلب عليهم، لقد فزنا وخسرنا في  الموسم الماضي، سنبذل قصارى جهدنا للتغلب عليهم“.
وواصل المدرب الإسباني: ”ليفربول كان أقوى العام الماضي، لقد كان فريقًا استثنائيًا لفترة طويلة مع مدرب استثنائي. من الجيد مواجهتهم لتحسين مستوانا“.
وتابع: ”عندما تلعب ضد فرق مثل ليفربول يكون دائمًا هناك لحظات يجب أن تعاني فيها، لكننا سنحاول استخدام نقاط قوتنا قدر الإمكان. نحن  نعلم كم يجب أن نكون جيدين للتغلب عليهم“.
وأردف: ”لقد واجهناهم مرات عديدة، سيكون هناك لحظات صعود وهبوط،   فقط نحتاج إلى استغلال فرصنا وأن نكون إيجابيين“.
كما تحدث غوارديولا عن تطورات إصابة النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مؤكدًا أن اللاعب ليس جاهزًا بعد لخوض المباريات.
هذا ويتصدر ليفربول جدول ترتيب البريميرليغ برصيد 16 نقطة جمعها  من 7 مباريات، بينما يحل مانشستر سيتي في المركز العاشر برصيد 11  نقطة جمعها من 6 مباريات.