الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ضربة موجعة لمحزر من مانشستر سيتي

1-1414414


ملاعب - وكالات 

تلقى النجم الجزائري رياض محرز ضربة موجعة من قبل ناديه مانشستر سيتي الإنجليزي ، بعدما قرر هذا الأخير وبصفة رسمية وضعه على لائحة اللاعبين المعروضين للبيع خلال موسم الانتقالات الحالي .

اضافة اعلان

وكشفت صحيفة رياضية ، بأن إدارة نادي السيتي تستهدف استثمار أموال صفقة "محارب الصحراء" رفقة زميله رحيم ستيرلينغ ، من أجل صفقة ضم كل من جاك غريليش وهاري كاين من أستون فيلا وتوتنهام ، خلال الأيام القليلة القادمة .


واعتبر متابعو النجم الجزائري بأن موقف " السيتيزنس" بمثابة خيانة لصاحب القدم اليسرى السحرية ، خاصة وأنه ساهم في تتويج الفريق بلقب البريميرليغ والوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الماضي .

 

وأكد محرز من خلال تصريحات أدلى بها منذ عدة أيام أنه لا يرغب في مغادرة السيتي ويريد الاعتزال في الدوري الإنجليزي ومع ذات الفريق ، ليكون نبأ عرضه للبيع صادما .


استمرت رحلة محرز البالغ 30 عاما الرائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي ، والذي انضم إليه عام 2018 قادما من ليستر سيتي بصفقة قيمتها 67.8 مليون يورو ، وتوج بالعديد من الألقاب المحلية ، منها الدوري الإنجليزي مرتين ، وكأس الدوري 3 مرات ، وكأس الاتحاد الانجليزي مرة واحدة ، والدرع الخيري مثلها .