الخميس 25-04-2024
ملاعب

صفقة هالاند ستكلف مانشستر سيتي هذا المبلغ

erling-haaland-borussia-dortmund_1bk7bxi5edvyzzx8drhzzu11a


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، أن صفقة هالاند ستكلف خزينة مانشستر سيتي أكثر من 300 مليون جنيه استرليني، موضحة أنه بجوار الصفقة التي ستكلف 150 مليون استرليني يريد اللاعب أن يصبح اللاعب الأعلى أجراً في الدوري الإنجليزي، وفقاً لـ”ذا صن”.

اضافة اعلان

وأوضحت الصحيفة، أن مهاجم بروسيا دورتموند الشاب، سيحصل على راتب  وعه 156 مليون جنيه إسترليني خلال عقد مدته 5 سنوات، ما يجعل الصفقة الإجمالية لهالاند تتجاوز 300 مليون جنيه إسترليني. حال موافقة مانشستر سيتي.
وأشارت إلى أن باريس سان جيرمان هو النادي الوحيد الآخر القادر على الاقتراب من هذا النوع من العروض الباهظة. ولا شك أن سيتي في حاجة ماسة إلى مهاجم جديد بعد التأكد من رحيل هدافه التاريخي سيرجيو أغويرو هذا الصيف.
ويعتبر بيب جوارديولا، المدير الفني لسيتي، من أشد المعجبين بهاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، لكن النادي اللندني لم يتجاوب مع سيتي الصيف الماضي، حيث يعتقدون أن توتنهام سيجعل الأمر مستحيلاً على قائد إنجلترا، حتى لو أراد الرحيل. لذا يركز سيتي الآن على التعاقد مع هالاند، الذي حقق نجاحًا هائلاً في بروسيا دورتموند.
ويطالب مينو رايولا، وكيل أعمال النجم النرويجي الشاب، بمبلغ لا يصدق لأنه يدرك أن من يحصل على خدمات موكله سيتفوق على العديد من الأندية الكبرى الخاطبة وده.
وكلف هالاند دورتموند 19.5 مليون جنيه إسترليني فقط في ديسمبر 2019 ووضع شرطاً جزائياً في حال رحيله عام 2022 قد يصل إلى 100 مليون يورو “85 مليون جنيه إسترليني”.
ويأمل دورتموند في الاحتفاظ بهالاند هذا الصيف، لكنهم اعترفوا باستعدادهم لبيعه إذا حصلوا على عرض بقيمة 180 مليون يورو “154 مليون جنيه إسترليني” وقد طلب المهاجم الشاب بالفعل الرحيل في نهاية الموسم.