الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

صفقة تشيلسي المؤجلة: كرة القدم تجري في عروقي

mhmed_aziz_january_1_1_2019_january_koo_1_ahmed_hassan_skysports-kendry-paez-chelsea_6179027


ملاعب - أكد كيندري بايز، اللاعب الإكوادوري الصاعد صاحب الـ16 ربيعا، الذي حصل تشيلسي على توقيعه مؤخرا، أن كرة القدم "تسري في دمه" ويريد إثبات ذلك عندما يتم الـ18 من عمره وينتقل بشكل رسمي للبلوز.
اضافة اعلان

وقال المهاجم الشاب الواعد بصفوف إندبنديينتي ديل بايي، الذي كان الأبرز في البطولات الأخيرة القارية بأمريكا الجنوبية، خلال مؤتمر صحفي "ما أقدمه الآن في الملاعب بسبب عائلتي، فوالدي كانا رياضيين، والدي يلعب بأسلوب فني جيد، حيث ما زال يمارس كرة القدم للهواة".

وأضاف "كما أنني تعملت الباقي من أسرتي ومن المدربين العديدين الذين مررت بهم، إضافة لاهتمامي بمواصلة التعلم".

ويعد المؤتمر الصحفي الذي نظمه النادي هو الأول منذ معرفة وجود مفاوضات رسمية من جانب تشيلسي للحصول على حقوقه الرياضية.

ويعتبر المهاجم، الذي شارك هذا العام للمرة الأولى في دوري الدرجة الأولى الإكوادوري وفي كأس ليبرتادوريس مدافعا عن قميص إندبنديينتي ديل بايي، الذي حصل على خدماته وعمره 12 عاما، واحدا من أبرز اللاعبين الواعدين في كرة القدم الإكوادورية.

وأردف "قدمت موسما رائعا، بمشاركتي لأول مرة في الدوري وفي كأس ليبرتادوريس، محطما الأرقام القياسية، لكني مازالت أواصل النظر للأمام وبكل تركيز على ما هو قادم".

وأصبح بايز، الذي استهل مشاركته في الدوري الإكوادوري عن عمر 15 عاما، في مارس/آذار الماضي، النجم الأبرز بصفوف منتخب بلاده تحت 17 عاما الذي تأهل للمونديال عن نفس الفئة.

كما شكل جزءا من منتخب تحت 20 عاما الذي شارك في المونديال الأخير بالأرجنتين، حيث أقصيت الإكوادور من الدور ثمن النهائي على يد كوريا الجنوبية.

واستدعي بايز من قبل مدرب المنتخب الإكوادوري الأول، الإسباني فيليكس سانشيز، لخوض المواجهتين الوديتين، السبت المقبل أمام بوليفيا في نيوجيرسي الأمريكية، وبعدها بـ3 أيام أمام كوستاريكا في فيلادلفيا.

إلا أن بايز لن يشارك في هاتين المباراتين بسبب مشكلات في الحصول على تأشيرة الدخول، بحسب ما أفاد الاتحاد الإكوادوري للعبة.