الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

شكوك حول مشاركة راشفورد في نهائي الكأس

2023224193345363EM


ملاعب - قال مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تن هاغ، إن "المهاجم ماركوس راشفورد مهدد بالغياب عن نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة لكرة القدم غد الأحد"، بسبب الإصابة التي أجبرته على الخروج أمام برشلونة.

وغادر راشفورد ملعب أولد ترافورد وهو يعرج في وقت متأخر خلال الفوز 2-1 على برشلونة في إياب ملحق دور الـ16 بالدوري الأوروبي، ما يثير الشكوك حول اللعب أساسياً أمام نيوكاسل في نهائي الأحد، حين يطمح يونايتد للتتويج بلقبه الأول منذ 2017 في ويمبلي.

اضافة اعلان
 

ولم يسجل أي لاعب في مسابقات الدوري الخمسة الكبرى في أوروبا أهدافاً أكثر من راشفورد منذ عطلة كأس العالم إذ أحرز 24 هدفاً هذا الموسم في أفضل رصيد له خلال موسم واحد بمسيرته.


وأبلغ تن هاغ مؤتمراً صحافياً: "لا أعرف، انضم اللاعبون للتو وسنجري فحوصاً طبية، بالطبع خضع لفحص بعد المباراة لكن يجب أن ننتظر ليكون التشخيص دقيقاً".
وفوز الأمس أبقى على فرص يونايتد في تحقيق رباعية من الألقاب هذا الموسم ليواصل الفريق تطوره تحت قيادة المدرب الهولندي.
لكن تن هاغ يرى أن يونايتد لا يزال أمام طريق طويل لاستعادة مكانته.
وأضاف: "التنافس في أربع بطولات ليس نجاحاً وإنما طريق النجاح، تحقق النجاح حين تتوج بألقاب، يوم الأحد أمامنا فرصة للنجاح".
وتابع: "لدينا تشكيلة نستغلها عند اللعب في أربع جبهات ولا يمكن الاعتماد على 11 لاعباً فقط من الناحية البدنية والخططية أيضاً".
وأضاف: "نيوكاسل فريق رائع ولديه فلسفة واضحة بشأن طريقة اللعب، إنه منافس مزعج لذا يجب أن نجد وسيلة للفوز وأن نحاول إزعاجه، يجب أن نفرض أسلوبنا ونركز في أدائنا".
كما أكد تن هاغ استمرار غياب المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال عن النهائي للإصابة.