الإثنين 15-08-2022
ملاعب

شقيقة كريستيانو تكشف حالة طفلة نجم مانشستر يونايتد

image (4)


ملاعب - وكالات 

وجهت المطربة كاتيا أفيرو، شقيقة كريستيانو ورنالدو، رسالة دعم ومساندة لشقيقها لاعب مانشستر يونايتد وشريكته جورجينا رودريجيز، عقب إعلان وفاة أحد توأميه حديثي الولادة، موضحة أن الطفلة الرضيعة "مليئة بالصحة".
اضافة اعلان

وقالت أفيرو: "أحبكم" في رسالة عبر حسابها على موقع "إنستجرام"، نشرتها بعدما أعلن رونالدو أمس الإثنين وفاة ابنه الرضيع، أحد التوأمين من عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز، عقب أشهر من ولادته.

وأكدت أفيرو أن الصغير "في حضن الوالد"، في إشارة إلى والد لاعب كرة القدم، خوسيه دينيس أفيرو، الذي وافته المنية في عام 2005.

وجاء في رسالة المطربة المقيمة حاليًا في البرازيل: "أحبكم وقلبي معكم هناك.. فليرعَ الرب كل شيء ويعزز طريقك أكثر فأكثر. ملاكنا الصغير في حضن الأب وصغيرتنا هنا ثابتة وقوية ومليئة بالصحة ستعلمنا أكثر أن الحب فقط هو المهم".

كان رونالدو قد ذكر في منشور أمس: "ببالغ الحزن نعلن وفاة طفلنا، إنه أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد، فقط ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش هذه اللحظة ببعض الأمل والسعادة"، وطالب بـ"الخصوصية" في هذا الوقت الصعب؟

يذكر أن كريستيانو رونالدو، 36 عامًا، وجورجينا، 28 عامًا، قد أعلنا في 28 أكتوبر/تشرين أول الماضي أنهما في انتظار ولادة توأمين.