الجمعة 19-04-2024
ملاعب

سولسكاير يفسر عدم تكرار نموذج محمد صلاح مع لاعبي مانشستر يونايتد

sport-20191223-085414-882228


ملاعب - وكالات 

اعترف أولي جونار سولسكاير ، مدرب مانشستر يونايتد ، بعدم رغبته في الوقوف أمام حلم أي من لاعبي فريقه بتمثيل منتخب بلادهم .

ويأتي ذلك بعد تأكد مشاركة كل من أماد ديالو وإيريك بايلي رفقة منتخب كوت ديفوار ، في دورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو .

وتنطلق الأولمبياد يوم الخميس المقبل ، على أن تقام المباراة النهائية في منافسات كرة القدم يوم 7 أغسطس/ أب ، أي قبل أسبوع واحد من انطلاق الموسم الجديد في البريميرليج ، وبالتالي أي لاعب سيشارك في البطولة ، من المنتظر غيابه عن انطلاقة الموسم الجديد . 

وقال سولسكاير في هذا الشأن بحسب ما نقلت صحيفة رياضية بريطانية : " أعتقد أن أي لاعب ينشأ على مشاهدة الأولمبياد ، يحلم بالمشاركة بها ، حيث يرى يوسين بولت وراين جيجز ، شاهدت (جيجز) يشارك في الأولمبياد رفقة بريطانيا في 2012 ". 

وأضاف : " عندما تستدعيك بلدك، أعتقد أنه يكون من الصعب علي أن أقف أمام حلم الطفولة لأي لاعب ، نعم إيريك (بايلي) لاعب فوق السن، ولكنهم يقدرونه جيدًا ولذلك أرادوا ضمه ".

وتابع : " أماد لاعب صغير ويملك موهبة كبيرة ، سيكون من الجيد مشاهدتهم ، ستكون تلك البطولة بمثابة الفترة الإعدادية لهما ، ولكن عليهما العودة بميدالية ، نرغب في أن نحظي بمشاعر جيدة عند عودتهما ".

ويأتي ذلك في الوقت الذي رفض فيه ليفربول مشاركة نجم الفريق محمد صلاح ، رفقة مصر في الأولمبياد .
اضافة اعلان