الخميس 02-05-2024
ملاعب

سر رفض كوتينيو العودة للبريميرليج

03e9d577805a0463264b82479c9ebe2c


ملاعب - وكالات 

 

بعد نحو 9 أشهر من الغياب، بات البرازيلي فيليب كوتينيو جاهزا للعودة، وربما يكون ظهوره الأول في قائمة برشلونة لمباراة خيتافي، في الجولة الثالثة من الليجا.

اضافة اعلان
 


في الصيف الجاري تلقى كوتينيو عدة عروض للرحيل لكنه لم يتوصل لاتفاق مناسب مع برشلونة لفك الارتباط بينهما، ورغم أن أندية إنجليزية عدة كانت تتطلع لضمه، إلا أن حاجزا نفسيا منعه من ذلك.

وفسر وكيل كوتينيو كيا جورابشيان، رفض اللاعب البرازيلي العودة لإنجلترا، فقال لصحيفة سبورت الإسبانية: "كوتينيو لم يرغب في مناقشة أي عرض إنجليزي بسبب علاقته القوية مع ليفربول".

وتابع: "ليفربول محفور في قلب كوتينيو، لقد كان سعيدا للغاية بما قدموه في موسم 2019-20، وأرادهم أن يفوزوا بلقب البريميرليج. إنه يرتبط بهم بشدة".

وعن أنباء اقترابه من الانتقال إلى آرسنال أو إيفرتون، قال: "سيكون من الصعب على كوتينيو الانتقال إلى أحد منافسي ليفربول في ظل تعلقه بهذا النادي العريق وجماهيره".

ورحل كوتينيو عن ليفربول في شتاء 2018، وانتقل إلى برشلونة في صفقة قياسية بلغت 160 مليون يورو، لكنه لم يقدم أي إضافة منذ ذلك الحين. 

وارتبط اسم كوتينيو بمغادرة برشلونة والعودة للبريميرليج مرة أخرى، ولكن دون تحرك من جانب ليفربول لضمه.

وأكد وكيل كوتينيو أنه مستمر مع برشلونة في الموسم الجديد، خاصة مع وجودة نية لرونالد كومان، المدير الفني، في الاعتماد عليه بشكل أساسي.