الأحد 03-03-2024
ملاعب

ستدركون عندما يرحل.. كلوب يعلق على إنجاز محمد صلاح

a606a9bb0228fbc18e097f5731b06bb81e4b0147


ملاعب - تغنى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول بالإنجاز التاريخي الذي حققه نجمه المصري محمد صلاح خلال قمة مانشستر يونايتد.

اضافة اعلان

وشارك صلاح في انتصار ليفربول التاريخي بنتيجة 7-0 على ضيفه مان يونايتد، في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


صلاح سجل هدفين في المباراة، ليصبح الهداف التاريخي لليفربول في حقبة البريميرليج التي بدأت عام 1992، وذلك برصيد 129 هدفا.

 

وتعليقا على هذا الإنجاز، قال كلوب لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "صلاح لاعب مميز جدا ولد مميز جدا، يجب أن نفخر بما حققه".


وأضاف: "ما يفعله محمد صلاح أمر جنوني تماما، لقد سجل 129 هدفا، وبات الهداف التاريخي للفريق في البريميرليج، إنه حقا لاعب مميز".


وتابع: "نحن نقدر محمد صلاح الآن بالفعل ولكن عندما يرحل، سوف يدرك الناس أنهم كان لديهم شيئًا مميزًا حقًا وسيتمنون له كل التوفيق".

 

وتطرق كلوب للحديث عن فوز فريقه التاريخي، قائلا: "هذه النتيجة لا تحدث كثيرًا، وهذا يعيد التذكير بما قلته، حين شددت على أن تفوق يونايتد هذا الموسم، لن ينعكس بالضرورة على مباراتنا ضده".

 

وأردف: "لا أتمنى ان يحقق مدرب غيري هذا الفوز الكبير خلال الـ10 أعوام القادمة، هذا أمر رائع أن يدون اسمي في كتب التاريخ ولكن نريد أن نقدم مثل هذا الأداء مجددا".


وأتم: "الانتصار اليوم كان مثاليًا من جميع النواحي، ونتمنى أن نواصل ذلك حتى نصل لهدفنا ونضمن مركزا مؤهلا لدوري أبطال أوروبا".