الجمعة 19-04-2024
ملاعب

رياض محرز يقود مان سيتي لإكتساح يونايتد بالدوري الانجليزي

44658Image1-1180x677_d


ملاعب - اكتسح مانشستر سيتي ضيفه مانشستر يونايتد (4-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

اضافة اعلان

وشهدت المباراة، غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يعود إلى أنه طلب استبعاده من القائمة كلها، بعد أن أبلغه رانجنيك أمس بتواجده على دكة البدلاء لأسباب فنية وخططية.

 

يحتل مانشستر سيتي بهذا الانتصار صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 69 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

مانشستر يونايتد يتجمد عدد نقاطه بهذه الخسارة عند 47 نقطة، في المركز الخامس، بفارق 5 نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الثالث، ونقطة وحيدة عن أرسنال الرابع.

 

تقدم النجم البلجيكي كيفين دي بروين مبكرا لصالح مانشستر سيتي من تسديدة أرضية، في شباك الحارس دي خيا، بعد كرة عرضية من زميله برناردو سيلفا.


ونجح في الدقيقة "22" من الشوط الأول أيضا الجناح جادون سانشو في تسجيل هدف التعادل لمانشستر يونايتد من تسديدة صاروخية "R2"، في شباك الحارس إيدرسون.


وعاد دي بروين في الدقيقة "28" من الشوط الأول ليسجل الهدف الثاني له ولأصحاب الأرض من تسديدة أرضية، بعدما وصلت له الكرة بسبب ارتباك من دفاع مانشستر يونايتد ليسجلها في المرمى الخالي.

وشهدت الدقيقة "69" من عمر المواجهة، تسجيل النجم الجزائري رياض محرز الهدف الثالث لمانشستر سيتي من تسديدة مباشرة رائعة من خارج منطقة الجزاء، بعد كرة عرضية من زميله كيفين دي بروين.


وعاد في الدقيقة "92" من عمر اللقاء، النجم الجزائري رياض محرز ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه من إنفراد تام بالمرمى، بعد تمريرة رائعة من زميله ألكاي جوندوجان، حيث تم احتسابه بعد اللجوء لتقنية الفيديو.