الجمعة 19-04-2024
ملاعب

رونالدو يطلب من إدارة مانشستر يونايتد التعاقد مع مدرب مفاجئ

skysports-ole-gunnar-solskjaer_5569875


ملاعب - أكدت شبكة سكاي سبورتس البريطانية، اليوم الأحد، على رغبة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في وصول مدرب الثلاثية في برشلونة لتولي تدريب الفريق.
اضافة اعلان

وأصدر اليونايتد قراره بشكل رسمي بالتخلي عن خدمات أولي جونار سولشاير في أعقاب خسارة الفريق برباعية لهدف على يد واتفورد، مساء السبت، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

رونالدو يريد تولي لويس إنريكي تدريب مانشستر يونايتد

وأوضحت سكاي أن رونالدو طلب من إدارة اليونايتد التحرك للتعاقد مع المدير الفني لمنتخب إسبانيا، لويس إنريكي، ليكون خليفة سولشاير في الفترة المقبلة.

ويفكر اليونايتد بالفعل في خيار التعاقد مع إنريكي في الوقت الذي يرحب فيه مدرب برشلونة السابق بتولي مهام تدريب الشياطين الحمر في الفترة القادمة.

ويظن كريستيانو أن المدرب الإسباني هو الخيار المثالي لتدريب الفريق والمنافسة مع كبار إنجلترا مانشستر سيتي، ليفربول وتشيلسي، علماً بأن إنريكي فاز بالثلاثية من قبل مع البارسا في 2015، حين كان رونالدو ينشط في الليجا بصفوف ريال مدريد.

وتعرف قائمة المرشحين لتدريب اليونايتد أيضاً تواجد كل من زين الدين زيدان وإريك تين هاج، في ظل عدم ارتباط الأول بأي ناد منذ رحيله عن ريال مدريد في مايو الماضي.