الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

رونالدو يحقق رقماً تاريخياً على إنستجرام ويصل لنصف مليار متابع

637aec5c4c59b7035c4df815


ملاعب - وكالات

خارج الملعب أو داخله مازال البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد يواصل تحطيم الأرقام القياسية، بعدما أصبح أول شخص فى التاريخ يصل متابعوه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" إلى نصف مليار متابع (500 مليون)، وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم. 

اضافة اعلان
ونجح رونالدو العام الماضي في الوصول إلى 500 مليون متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل عام، بينما كان بلغ عدد متابعيه في فبراير الماضي على "إنستجرام" حوالي 400 مليون متابع.
 
ويقود في الوقت الحالي النجم البرتغالي منتخب بلاده في مشواره بكأس العالم 2022 الذي سيبدأ يوم الخميس بمواجهة غانا في إطار المجموعة الثامنة للبطولة.
 
ويحتل ليونيل ميسي نجم الأرجنتين وباريس سان جيرمان المركز الثانى خلف رونالدو فى تلك القائمة برصيد 375 مليون متابع عبر موقع "إنستجرام".
 
وبعيداً عن أرقام مواقع التواصل الاجتماعي، يواجه رونالدو مستقبلاً غير واضح المعالم مع مانشستر يونايتد في أعقاب حواره الذي هاجم فيه النادي ومجلس الإدارة بالإضافة لعدد من زملائه داخل الفريق.
 
وتشير تقارير صحفية إلى أن مانشستر يونايتد يفكر جديا في فسخ عقد رونالدو ردا على تصريحاته العدائية ضد الإدارة والمدرب الهولندي إيريك تين هاج.