الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

رونالدو يحسم موقفه من البقاء مع مانشستر يونايتد

download


ملاعب - وكالات 

أخفق النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في قيادة فريقه الحالي مانشستر يونايتد للتأهل إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، ليصبح اللاعب مهدداً بالغياب عن المشاركة في البطولة للمرة الأولى في آخر 20 عاماً.

وكان رونالدو عاد إلى مانشستر يونايتد في صيف 2021 مقابل 16 مليون يورو قادماً من صفوف يوفنتوس.

وينتهي عقد اللاعب البرتغالي مع فريق ملعب أولد ترافورد في يونيو 2023 لكن التقارير تشير إلى إمكانية رحيله بنهاية الموسم الحالي.

اضافة اعلان
 

رونالدو يحدد مصيره
عقد رونالدو بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية جلسة خاصة مع الزملاء في صفوف مانشستر يونايتد في الساعات الماضية أكد من خلالها رغبته في الاستمرار في صفوف النادي لموسم آخر وذلك رغم غياب الفريق عن المشاركة في دوري أبطال أوروبا.


وأكد البرتغالي لزملائه في الفريق أن الأمر سيحسمه المدرب الجديد الهولندي إريك تين هاغ، في حال طلب المدرب من اللاعب البقاء سيرحب بذلك وفي حال قرر رحيله سيبدأ في دراسة العروض المقدمة من أجله في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

يشعر صاحب الـ37 عاماً، بخيبة أمل بسبب موسمه الحالي مع يونايتد لكنه يرغب في البقاء ومصالحة الجماهير في الموسم المقبل من خلال تقديم عروض قوية والعمل من أجل تحقيق الفوز ببطولة لاسيما في ظل خطة النادي لتطوير الفريق وتعزيز صفوفه بضم لاعبين جدد.

يذكر أن رونالدو لعب 30 مباراة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وسجل 18 هدفاً كثالث أفضل الهدافين في المسابقة.