الجمعة 26-04-2024
ملاعب

رفاق صلاح.. كيف يعيش لاعبو ليفربول بعد اصابة كوستاس بكورونا

2020_6_26_14_37_30_265


ملاعب - وكالات

 

أثار اليوناني كوستاس تسيميكاس، لاعب ليفربول الإنجليزي، حالة من القلق بين جماهير النادي، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الفترة الأخيرة.

اضافة اعلان

وكانت تقارير صحفية صدرت، الجمعة الماضية، أشارت إلى تعرض تسيميكاس للإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال وجوده مع المنتخب اليوناني استعدادا لمباريات دوري أمم أوروبا.


اللاعب اليوناني كان الثالث من ليفربول الذي يتعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة، بعد الإنجليزي ألكسندر أرنولد والبلجيكي ديفوك أوريجي.


الوافد الجديد من أولمبياكوس اليوناني كان على تواصل مستمر مع لاعبي ليفربول في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد قبل السفر لمنتخب بلاده، لا سيما مع النجم المصري محمد صلاح الذي يعتبر أقرب أصدقائه منذ التقيا على متن رحلة أقلتهما من اليونان للنمسا.

 

وقد كشف مصدر داخل نادي ليفربول للتعرف على الأجواء التي يعيشها اللاعبون خلال الوقت الحالي، بعد تأكد إصابة تسيميكاس بفيروس كورونا.


وقال المصدر إن الأجواء بين اللاعبين تبدو طبيعية للغاية، حيث يعيش اللاعبون حياتهم بشكل طبيعي.

 

ويخضع اللاعبون للفحوصات الخاصة بفيروس كورونا المستجد بشكل يومي، دون أن تتأكد إصابة أحدهم بفيروس كورونا، أو تظهر عليه أي أعراض.


ويستعد ليفربول لمواجهة ليدز يونايتد، السبت المقبل، في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.


ليفربول استعد لتلك المباراة بشكل قوي، من خلال الفوز على بلاكبول الإنجليزي بنتيجة 7-2، السبت الماضي.


"الريدز" تأخر في الشوط الأول أمام الفريق الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي 0-2، قبل الفوز في الشوط الثاني بنتيجة 7-2.


كما كشف المصدر عن كواليس هذا التحول الرهيب في النتيجة من الخسارة 0-2 إلى الفوز 7-2.

 

وأوضح المصدر أن الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، كان غاضبا للغاية من اللاعبين بين شوطي اللقاء، بسبب الأخطاء الدفاعية التي كلفتهم استقبال هدفين.


المدرب الألماني وجه بعض العبارات القوية للاعبي ليفربول، لينجح الفريق في قلب النتيجة خلال الشوط الثاني ويفوز بتلك النتيجة الكبيرة.