الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

رسميا.. ليفربول يستعير أرثر من يوفنتوس

021-1


ملاعب - وكالات

 أكد ليفربول مساء الخميس، تعقده مع لاعب وسط يوفنتوس آرثر ميلو على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، بشرط الحصول على الموافقة الدولية.

اضافة اعلان
وتحرك الريدز لتعزيز خياراته في خط الوسط في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية، ليستحوذ على خدمات اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، والذي وقع عقده في مركز تدريب أكسا يوم الخميس.

ووصل آرثر بعد موسمين مع يوفنتوس، حيث لعب 63 مباراة وسجل هدفًا واحدًا، بعد انضمامه إليه من برشلونة في سبتمبر/أيلول 2020.

وقال أرثر في تصريحات لموقع ليفربول: "أنا سعيد حقًا لوجودي هنا مرتديًا هذا القميص الرائع، مع هذه الشارة الشهيرة التي تمثل الكثير في كرة القدم العالمية، إنه حلم".

وضاف: "تحدثنا كثيرًا، وكانت أفكارنا ورؤانا مناسبة تمامًا لذلك أنا متأكد من أنه الخيار الصحيح. أنا سعيد حقًا ومتحفز للغاية لمواصلة حلمي على أرض الملعب وتقديم كل ما لدي بقميص ليفربول".

وبدأ أرثر مسيرته في موطنه البرازيل مع جريميو، حيث لعب 50 مباراة خلال أربعة مواسم مع نادي بورتو أليجري قبل أن يضمن الانتقال إلى برشلونة في 2018.

وفي غضون عامين مع الفريق الكاتالوني، توج أرثر بلقب الدوري الإسباني وكأس السوبر الإسباني، حيث مثل النادي في 72 مناسبة بجميع المسابقات وسجل ستة أهداف.

واكتسب أيضًا تجربته الأولى في اللعب على ملعب "أنفيلد"، حيث حل بديلاً في الدقيقة 75 من مباراة الإياب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الملحمية بين الفريقين في مايو/أيار 2019.

وانتقل آرثر، الذي خاض 22 مباراة دولية مع البرازيل حتى الآن، ورفع كأس كوبا أمريكا في 2019، إلى ليفربول ليلعب إلى جانب مواطنيه جانب أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو وفابينيو.

وتابع: "يملك ليفربول تاريخا رائعا في كرة القدم. لقد لعبت ضد ليفربول، وأعلم شعور التواجد في الملعب والجماهير خلف اللاعبين، كنت مع الخصم والآن أنا في الجانب المناسب لذلك أنا متحمس حقًا. إنه ناد ضخم مع مدرب رائع ولاعبين رائعين. كما قلت من قبل، إنه حلم أن أكون هنا".