الإثنين 27-06-2022
ملاعب

رسالة مؤثرة من كلوب إلى ساديو ماني بعد الانضمام لبايرن ميونخ

nintchdbpict000369156300


ملاعب - وكالات

وجه يورجن كلوب، مدرب ليفربول، رسالة إلى ساديو ماني، والذي أتم انتقاله صوب بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.



ونشر النادي إعلان ضمه للاعب السنغالي قبل قليل، والذي كان قد وصل إلى ميونخ بالأمس وخضع للفحص الطبي أولًا ثم أتم التعاقد وتوقيع العقود مع البافاري.

اضافة اعلان
 

 


وقال يورجن كلوب في تصريحات بشأن ساديو ماني “منذ أن أوصل إلينا جعلنا أفضل، ساديو ماني جعل كل شيء ممكنًا، لا أحد يصدق أن تلك اللحظة ستأتي”.

وأضاف كلوب “ساديو ماني هو مثال لأي لعب في أي مكان في هذا العالم الاحترافي والالتزام لتحقيق النجاح، بغض النظر عن مدى تقدم مستواك”.

 

 


وأكمل “أنا أحترم قراره تمامًا وأنا متأكد من أن مشجعينا يفعلون ذلك أيضًا، إذا كنت تحب ليفربول فإنت تحب ساديو ماني وهذا الأمر غير قابل للنقاش”.



وأصدر النادي بيانًا رسميًا قبل قليل أعلن فيه بشكل رسمي إتمام التعاقد مع النجم السنغالي، حيث كتب “تعاقد نادي بايرن ميونخ مع ساديو ماني من ليفربول. وقع المهاجم البالغ من العمر 30 عامًا على عقد مع بطل الرقم القياسي الألماني حتى 30 يونيو 2025”.

 

 


“حظي بايرن ميونخ بجاذبية جديدة – أهلاً بك في ميونخ ، ساديو ماني! وقع النجم السنغالي عقدا مع بطل الرقم القياسي الألماني حتى عام 2025”.

 


ولم يكشف بايرن عن تفاصيل الصفقة من الناحية المالية، ولكن كانت قد ذكرت التقارير أن الصفقة كلفت خزينة 32 مليون يورو، وهذه قيمة الانتقالات، مع الإضافات في العقد بين الناديين، لمدة 3 مواسم.

 

 


الجناح السنغالي، صاحب الـ 30 عامًا، يلعب في ليفربول منذ عام 2016 ، وأحرز 120 هدفًا خلال فترة الست سنوات التي قضاها في ملعب آنفيلد.

 

 


ومنذ ذاك الحين ويقدم ساديو ماني مستويات مميزة للغاية رفقة فريقه ليفربول، الأمر الذي يبدو جليًا من خلال أرقامه بقميص الريدز حتى الآن.

 


لعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بست بطولات مع النادي.