الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

رسالة عاطفية من تونالي بعد مغادرة ميلان

afp_20221025_20221025-afp_32m66vc_afp


ملاعب - ودع ساندرو تونالي لاعب ميلان، فريقه برسالة مؤثرة بعد انضمامه رسميا لصفوف نيوكاسل.

وأعلن نيوكاسل منذ قليل تعاقده بشكل رسمي مع تونالي بعقد يمتد 5 مواسم.
اضافة اعلان

وكتب تونالي عبر حسابه بتطبيق "إنستجرام": "اليوم أجد نفسي هنا مع مزيج من المشاعر في قلبي، كما تعلمون، لقد قررت بدء مغامرة جديد".

وأضاف "أتوجه بالشكر للنادي الذي رحب بي ومنحني الفرصة لأكون جزءًا من هذا الكيان الاستثنائي، بالنسبة لي سيظل دائما منزلي.. وأشكر من جعلوني أرتدي ألوان الفريق الذي أحبه، والذين تمكنوا من التعامل مع الوضع في الأسابيع القليلة الماضية".

وتابع "لقد تعلمت الكثير خلال هذه السنوات الثلاث، ووجدت عائلة كرة القدم داخل هذا النادي، مع زملائي والجهاز الفني، الذين دعموني وأرشدوني للطريق، شكرا لكم أنني تحسنت كلاعب كرة قدم وكرجل أيضًا".

واستطرد تونالي "أفهم أن هذا الوداع يمكن أن يثير مشاعر مختلطة، ومن الطبيعي أن تشعر بهذا لأنني أترك جزءً كبيرًا من قلبي، لكن من المهم أن نتذكر أنه في كرة القدم والحياة، التغييرات أحيانا تكون سببا في نمو الجميع".

وزاد "الآن أريد أن أشكر جماهيري، أنتم -مثلي أنا- تحملون في قلوبكم اللونين الأحمر والأسود، لن أنسى أبدًا أغاني الجماهير، الإسكوديتو 19، وكل اللحظات الرائعة التي شاركناها معا وحبنا لميلان".

وأتم "أتمنى لكم جميعا، النادي والجماهير، التوفيق في المستقبل، وأنا متأكد من أنكم ستستمرون في القيام بأشياء رائعة معا، عناق كبير على أمل ألا يكون هذا هو الوداع.. فورزا ميلان".