السبت 27-04-2024
ملاعب

رحلة قطار تتسبب في أزمة لجمهور تشيلسي قبل قمة السيتي

20242171024343119K


ملاعب - كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية، اليوم السبت، عن أن الجمهور الذي سيحضر مباراة مانشستر سيتي مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي، سيواجه أزمة غير متوقعة.

قالت الصحيفة: "الشرطة في مانشستر حذرت من شركة أفانتي، ومن المقرر أن تلغي آخر قطار بين مانشستر وإيوستون، ما يضع الجمهور في مأزق عقب المباراة التي تقام على ملعب الاتحاد، اليوم السبت".

اضافة اعلان
 

وأوضحت: "سيضطر الآلاف من مشجعي الفريقين في لركوب حافلات بديلة للسكك الحديدية، بعد مباراة مانشستر سيتي أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي".


وأشارت إلى جمهور "البلوز" سيكون متضرراً بشكل أكبر، وتم توجيه النصيحة إلى أنصار تشيلسي الذين يسافرون بالقطار عائدين من مانشستر إلى لندن يوستون على رحلة أفانتي ويست كوست، بالسفر بوسائل أخرى بعدما تقرر إلغاء الرحلة.


وأضافت: "يعد السفر بالقطار أحد أكثر طرق النقل شيوعاً للمشجعين البعيدين الذين يقومون برحلات طويلة طوال الموسم، ويجب على مشجعي تشيلسي الذين حجزوا سابقاً تذاكر لرحلة الساعة 8.15 مساءً من مانشستر بيكاديللي إلى لندن العثور على ترتيبات أخرى".


وواصلت: "أكدت شركة أفانتي ويست أنه هناك حافلات بديلة للسكك الحديدية للعملاء المتأثرين بإلغاء رحلة الساعة 8.15 مساءً، إذ وتم وضع خطة لإدارة المحطة لمساعدة العملاء".