الجمعة 03-05-2024
ملاعب

راشفورد: أحتاج إلى الاستماع إلى جسدي

100-210622-rashford-defeats-british-government_700x400


ملاعب - وكالات 

دافع نجم مانشستر يونايتد ماركوس راشفورد عن سبب إختياره هذا التوقيت لإجراء جراحة ستبعده عن الملاعب لنحو 12 أسبوعاً قبيل إنطلاق الموسم الجديد .

اضافة اعلان

وأشار راشفورد في بيان عبر حسابه بموقع " تويتر ": " أي دور يمكنني أن ألعبه في مساعدة نادي طفولتي ، سأفعل ذلك حتى لو كان في ذلك ضرر لي ، قرأت أن البعض يصفني بالأنانية لتأجيل إجراء الجراحة هذا الموسم ، لكن لم يكن الأمر يتعلق بوضع نفسي في المرتبة الأولى ، وهكذا وصلنا إلى هذه النقطة ، وكان علي أن أتعلم خوض الطريق الصعب في هذا السن ".

وأضاف : " لضمان إمكانية اللعب لأطول فترة ممكنة ، أحتاج إلى الاستماع إلى جسدي ، كل شخص لديه رأي ولكن لا أحد يعرف جسدي أفضل مني ، من الصعب وصف الشعور بتمثيل بلدك ، بالنظر إلى ذلك ، لن يرفض أحد هذا الأمر أبداً في مثل هذه البطولة الكبيرة (يورو) ، تم اعتباري لائقاً للموسم بأكمله ، وبالنظر إلى أن إصاباتي كانت تتم معالجتها ، ماذا عن الأسابيع الأخيرة ؟ ".

 

وتابع : " تعاملت مع الألم بشكل كنت أتدرب عليه جيدًا ووجدت الكثير من الراحة في معسكر إنكلترا بعد نهائي الدوري الأوروبي ، ولكن بعد فوات الأوان لو علمت أنني لم أكن لألعب دوراً مهماً في يورو ، فهل كنت سأذهب ؟ الإدراك المتأخر هو شيء رائع ، أليس كذلك ؟ ".


وختم راشفورد : " لم أكن أريد أن أخذل أي شخص ولكن في النهاية نظرت إلى بعض العروض التي قدمتها في نهاية الموسم الماضي ، وجدت أنني أريد تقديم كل ما لدي بنسبة 100 % ، ولكن بالنظر إلى حالتي الجسدية ، لم يكن ذلك ممكناً ، لكن ما لا شك فيه هو التزامي بالنادي والمنتخب الوطني ، كان الأمر صعباً لكنني سأعود أقوى جسدياً وذهنياً ".