الجمعة 26-04-2024
ملاعب

دي خيا: لاعب اليونايتد يتميز ببرودة دم شديدة

epa_soccer_2023-04_2023-04-23_2023-04-23-10588151_epa


ملاعب -  لم يشك ديفيد دي خيا، حارس مانشستر يونايتد، في تأهل فريقه إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، عندما شاهد فيكتور لينديلوف يتوجه لتنفيذ ركلة الترجيح الحاسمة أمام برايتون.

وتأهل اليونايتد لنهائي البطولة بتفوقه أمس الأحد على برايتون بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ونفذ لينديلوف ركلة الترجيح الحاسمة التي صعدت بمانشستر يونايتد لمواجهة غريمه مانشستر سيتي في نهائي البطولة.

وقال دي خيا في تصريحات للموقع الرسمي لمانشستر يونايتد: "كي أكون صادقا، كنت على اقتناع تام بحسمنا للقاء بعد إهدارهم ركلة الترجيح".

وأضاف: "شاهدت فيكتور (لينديلوف) يمسك بالكرة، وحينها قلت لقد فزنا، لقد فزنا، فأنا أعرف برودة الدم الشديدة التي يتميز بها، كما أنه يملك جودة عالية في تسديد الكرة".

وعلق على ثنائية لينديلوف ولوك شاو في قلب دفاع مانشستر يونايتد التي حدثت أمس للمرة الأولى: "أعرفهما جيدا، وأعلم بجودتهما، وأظهرا مدى تميزهما بالكرة وبدونها، هما لاعبان رائعان".

وأتم: "فيكتور لم يشارك كثيرا هذا الموسم، ومع ذلك لعب بصورة رائعة مرة أخرى، بالنسبة لي هو قلب دفاع رائع، ودائما ما يتواجد من أجل الفريق".