السبت 21-09-2024
ملاعب

ديلي ميل: مانشستر سيتي واثق من تجديد عقد رحيم سترلينغ

Raheem-Sterling-1200x675


وكالات - كشفت تقارير صحفية بريطانية أن رحيم سترلينغ يقترب من تجديد عقده مع مانشستر سيتي، رغم أنه كان يرتبط بالانتقال إلى برشلونة.

ووفقا لصحيفة ”ديلي ميل“ فإن مانشستر سيتي واثق من أن سترلينغ سيوقع عقدًا جديدًا قبل الصيف المقبل، بعد تحسن العلاقة بين اللاعب ومدربه الإسباني بيب غوارديولا.

اضافة اعلان
 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لرحيم سترلينغ مع مانشستر سيتي في يونيو 2023.

وأوضحت الصحيفة أن نجم منتخب إنجلترا كان يفكر في اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد، غير أن تحسن علاقته مع غوارديولا عزز الآمال في تجديد العقد بين الطرفين.

 

وأشارت ”ديلي ميل“ إلى أن مانشستر سيتي يريد معرفة موقف اللاعب البالغ من العمر 27 عاما قبل نهاية الموسم الحالي.

وأفادت ”ديلي ميل“ بأن سترلينغ سيظل ينتظر ليرى مقدار الوقت الذي سيحصل عليه للعب خلال الأسابيع القليلة المقبلة قبل الالتزام بالنادي الذي انضم إليه من ليفربول مقابل 49 مليون جنيه إسترليني قبل سبع سنوات.

لكن في تطور مهم، وافق لأول مرة على أنه لن يغادر سيتي مانشستر هذا الشهر.

 

وفي أكتوبر الماضي تسبب سترلينغ في اضطرابات في مانشستر سيتي بقوله إنه منفتح على فكرة الرحيل عن الفريق للحصول على مزيد من الدقائق، وغالبًا ما تحدث عن اهتمامه باللعب خارج إنجلترا.

ولكن مع وجود صعوبات مالية في برشلونة، يبدو أنه قد توصل إلى استنتاج مفاده أن مثل هذه الخطوة من غير المرجح أن تتحقق بحسب ما ذكرت ”ديلي ميل“.

وأكدت الصحيفة أن مانشستر سيتي يريد حل قضية عقد سترلينغ قبل الصيف المقبل لأن إدارة النادي لديها سياسة عدم السماح للاعبين بالدخول في العام الأخير من العقد دون التوصل إلى الحسم.

وشارك سترلينغ الموسم الحالي في 25 مباراة مع مانشستر سيتي، بواقع 1551 دقيقة، سجل فيها 9 أهداف وصنع 3.

 

وبالمجمل لعب سترلينغ، البالغ من العمر 27 عاما، مع مانشستر سيتي 317 مباراة، سجل فيها 123 هدفا، وصنع 89.
وانضم سترلينغ من ليفربول إلى مانشستر سيتي صيف عام 2015 مقابل 63 مليون يورو.