الأحد 17-10-2021
ملاعب

خيمينيز يسجل هدفه الأول بعد التعافي من الإصابة الخطيرة بالرأس

FAOBTT7WYAQTGH-

ملاعب - وكالات

فاز وولفرهامبتون 1-صفر على مضيفه ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، بعدما سجل المهاجم المكسيكي راؤول خيمينيز هدفه الأول منذ حوالي عام، الأحد.

اضافة اعلان


وجاء الهدف من مجهود فردي رائع في الشوط الثاني، ليهز خيمينيز الشباك في الدوري لأول مرة منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، وهو هدفه الأول منذ التعرض لإصابة خطيرة في الرأس في نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، وأنهت موسمه بشكل مبكر.

واستبعد برونو لاج مدرب ولفرهامبتون الثنائي أداما تراوري وفرانسيسكو ترينكاو من التشكيلة الأساسية وأشرك دانييل بودينس وهوانج هي-تشان، لكن الشكل الهجومي لم يتحسن كثيرا، وسدد الفريق الزائر كرة واحدة على المرمى في الشوط الأول.

وخلال الشوط الأول الممل، سدد ناثان ريدموند لاعب ساوثهامبتون داخل الشباك، لكن الحكم ألغى الهدف لأن اللاعب كان متسللا عند استلام الكرة.

وسجل خييمنيز الهدف الوحيد في الدقيقة 61، حيث تخلص من رقابة يان بيدناريك خلال مطاردة كرة طويلة، قبل أن يراوغ المدافع محمد ساليسو بشكل مميز ويسدد كرة أرضية داخل المرمى.

ودافع وولفرهامبتون عن تقدمه رغم محاولة أصحاب الأرض إدراك التعادل، ليتقدم إلى المركز 13 بعدما حقق فوزه الثاني هذا الموسم، بينما يأتي ساوثهامبتون في المركز 16، وبفارق نقطة واحدة عن منطقة الهبوط.