الخميس 25-04-2024
ملاعب

خصم نقاط من تشيلسي.. عقوبة محتملة لهذا السبب الصادم!

CC40DBEB45477


ملاعب - وكالات

 

بات نادي تشيلسي، تحت تهديد، خصم عدد من نقاط الفريق الأول لكرة القدم في مسابقة الدوري الإنجليزي، ما يضعه في موقف محرج بشأن إمكانية التأهل إلى النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

النادي اللندني بعد ساعات من اليوم الأحد، سيعرف موقفه الرسمي من الصعود إلى المسابقة الأوروبية، حيث يحتل رفاق المدير الفني توماس توخيل، المرتبة الثالثة، برصيد 67 نقطة، متفوقًا على ليستر سيتي، الرابع، وليفربول، الخامس، بفارق نقطة واحدة فقط.

وكشفت صحيفة ميرور البريطانية، أنه بعيدًا عن حسابات التأهل الأوروبي، قد يعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، توقيع عقوبة قاسية، بخصم عدد من نقاط تشيلسي، هذا الموسم.

اضافة اعلان
 

الصحيفة شددت على أن الاتحاد الإنجليزي، ما يزال ينظر في واقعة ليستر سيتي الأخيرة، عندما اشتبك اللاعبون معًا في الدقيقة 93.

 

الواقعة كانت أكثر من مجرد مشادة عادية، حيث يتورط فيها أكثر من 20 فردًا من تشيلسي، الذي احتضن اللقاء على ملعب ستامفورد بريدج، عندما انتصر بهدفين مقابل هدف.

 

وأفادت أن تشيلسي لديه سمعة سيئة عند الاتحاد الإنجليزي، إذ تورط في أكثر من واقعة مشابهة، ما دعا إلى تحذيرهم بشأن إمكانية خصم النقاط، حال تكررت في مناسبات قادمة.

يشار إلى أن تشيلسي يواجه أستون فيلا، مساء اليوم الأحد، في الجولة الختامية في مسابقة الدوري الإنجليزي، قبل ملاقاة مانشستر سيتي، السبت القادم، ضمن نهائي دوري أبطال أوروبا.