السبت 20-04-2024
ملاعب

حكيم زياش: أرفض المقارنة بنجم ريال مدريد

EQqHNg_WoAEJSM3


ملاعب - وكالات

 

تحدث المغربي حكيم زياش، نجم تشيلسي، عن تجربته مع البلوز والتدرب مع الألماني توماس توخيل خلال الموسم الحالي، حيث رفض المقارنة مع هازارد، قائلاً: “لا أقارن نفسي بهذه الأشياء، من الجيد أن أسمعها، لكن لا يمكنني فعل أي شيء حيالها، لأننا في النهاية لاعبون وما قدمه هازارد في تشيلسي مستوى آخر”. وفقاً لصحيفة “ميرور”.

اضافة اعلان
 

وأضاف قائلاً: “أريد فقط لعب كرة القدم والاستمتاع بوقتي في الملعب، وبعد ذلك ستأتي الأمور الأخرى، كما أنه من الغريب بعض الشيء أن تلعب دون جماهير. أنا استمتع باللعب أكثر، عندما يكون المشجعون في الملعب”.
وبخصوص صراخ توخيل أثناء المباريات، قال: “لم أعمل مع مدرب مثله من قبل. كنت أتدرب مع مدربين هادئين في معظم الوقت”. وأضاف “أعتقد أن هذا أمر جيد للاعبين كي يحافظوا على نشاطهم، في معظم الأوقات نلعب المباراة وتوخيل يلعبها معنا، إنه ذكي على المستوى العاطفي، وأحيانًا يكون صراخه أمرًا جيدًا، لكن في بعض الأحيان تعتقد إنك تريد قول اهدأ”.


وتابع: “توخيل يطبق أفكارًا وخططًا جديدة وينقلها إلى المجموعة. إنه أمر جيد حقًا. الجميع يفهم ويعرف دوره”. وواصل “توخيل يحب الضحك، لكنه يريدنا دائمًا أن نعمل بجد وبعد ذلك يمكننا الاستمتاع، وعندما يكون هناك عمل، يجب أن يكون الأمر جادًا، وفي بعض الأحيان يحب المدرب المزاح”.


وأكمل: “لقد كان موسمًا صعبًا بسبب التكيف والإصابات، حيث ألعب مباراتين ثم لا ألعب الثالثة، الإيقاع هنا أعلى، الأمر يتعلق بذلك أكثر من اختلاف أسلوب اللعب. أحيانًا تعتقد أن لديك إيقاع المباريات، ومن ثم تتعرض لانتكاسة”. وأردف “استغرق الأمر بعض الوقت للتكيف. يجب أن أؤمن دائمًا بنفسي وأواصل العمل. هذا هو الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، وبعد ذلك ستأتي الأمور الأخرى من تلقاء نفسها”.