الجمعة 19-04-2024
ملاعب

حقيقة رحيل شاكيري عن ليفربول

213403_0


ملاعب - وكالات

 

نفى الدولي السويسري شيردان شاكيري، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، إمكانية رحيله عن الريدز، في الصيف الجاري.

اضافة اعلان
النجم السويسري لم يشارك بصفة أساسية مع الريدز في الموسم المنصرم، حيث شارك في 11 مباراة فقط في جميع المسابقات بسبب كثرة الإصابات.

وقال شاكيري في تصريحات عبر الموقع الرسمي للريدز: “دائمًا إذا كنت مصابًا أو إذا كنت لا تلعب، تكون محبطًا، لكنني أتطلع إلى هذا الموسم وأحاول مساعدة الفريق طوال الوقت، لذلك لدي فرصة للعب مثل الموسم الأول”.


وتابع: “كفريق، أريد فقط أن نحقق الكثير من الأشياء، أعتقد أن لدينا الكثير من اللاعبين الجيدين في فريقنا، ويمكن للجميع اللعب ونحاول أن نجعل الأمر صعبًا للغاية على المدرب كما هو الحال دائمًا”.


وواصل: “أحاول بذل قصارى جهدي أيضًا ومساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والألقاب، هذا هو أهم شيء بالنسبة لي، الجميع متحمس للعب مرة أخرى والدفاع عن الموسم الماضي”.


واستمر: “إنه أمر صعب للغاية لكننا نحاول تحقيق الكثير من الأشياء مرة أخرى ونريد الفوز بالعديد من المباريات، لدينا القدرة ولدينا الفريق الذي مازال جائعًا ويريد الفوز بالعديد من الألقاب”.


واسترسل: “كان الفوز باللقب (الدوري الإنجليزي) الموسم الماضي أمرًا لا يُصدق، إنه شيء مختلف بعد 30 عامًا للجماهير ولنا أيضًا، نحن متحمسون حقًا ونريد دائمًا الفوز في كل مباراة لكننا نعلم أنه (الموسم) سيكون صعبًا أيضًا”.


وختم تصريحاته قائلًا: “الفرق الأخرى تريد الفوز أيضًا، لذا أعتقد أنه سيكون موسمًا مثيرًا”.