الإثنين 17-01-2022
ملاعب

حسمت في ليفربول .. هذا هو بديل كلوب بعد الرحيل

0_GettyImages-1206707073

ملاعب -  فجرت تقارير صحفية، اليوم الأحد، مفاجأة من العيار الثقيل، بتحديد إدارة ليفربول بديل الألماني يورجن كلوب المدير الفني، لقيادة الفريق الفترة المقبلة.

وحامل اللقب الموسم الماضي، يعيش أيامًا صعبة للغاية الفترة الحالية تحت قيادة يورجن كلوب مدربه، من تراجع النتائج وتقديمة مستويات متوسطة للغاية، حيث يحتل المركز السادس من ترتيب البريمرليج برصيد 40 نقطة.


 
وأكدت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن الجميع داخل ليفربول لديه شك قوي في استمرار كلوب مع الفريق في ظل تراجع النتائج والابتعاد عن منافسة لقب البريميرليج وحاجة منتخب بلاده لخدماته.

وأضافت الصحيفة، أنه من المتوقع عودة ستيفن جيرارد، أسطورة ليفربول كمدرب في المستقبل للريدز، في حالة رحيل كلوب لقيادة منتخب ألمانيا في السنوات المقبلة.

اضافة اعلان

والجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة تردد اسم كلوب لقيادة منتخب بلاده خلفًا لويواكيم لوف، المدير الفني، بسبب الأداء الضعيف الذي يقدمه الفترة الحالية في بطولة كأس أوروبا للمنتخبات.

يشار إلى أن جيرارد يتولى حاليًا مهمة تدريب رينجرز جلاسكو الإسكتلندي، كما يقدم معه مستويات رائعة، إذ يتصدر جدول الترتيب محليًا، كما يقترب من تجاوز دور المجموعات في الدوري الأوروبي.

ويشهد مساء اليوم الأحد، مواجهة متوسطة بين شيفيلد يونايتد وضيفه ليفربول، على ملعب برامول لين، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".