الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

جيمارايش الغاضب يتجاهل برشلونة

afp_20240113_20240113-afp_34ew3ej_afp


ملاعب -كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن موقف البرازيلي برونو جيمارايش نجم وسط نيوكاسل، من الانتقال لصفوف برشلونة.
اضافة اعلان


وارتبط اسم جيمارايش بالرحيل إلى برشلونة في أكثر من مناسبة، كان آخرها في يناير/ كانون الثاني الجاري، حيث يتمتع لاعب الوسط البرازيلي بقدرات أثارت إعجاب مسؤولي البارسا.

ومع ذلك فإن مشاكل برشلونة الحالية مع قانون اللعب المالي النظيف، تصعب إتمام أي صفقة.


وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن جيمارايش لن ينتظر برشلونة، فهو يريد مغادرة نيوكاسل في أقرب وقت ممكن، لأنه يشعر بخيبة أمل بسبب عدم القدرة التنافسية للمشروع الرياضي للنادي.

وأضافت الصحيفة أن مديونيات نيوكاسل أيضًا ستجبره على بيع أحد أبرز نجومه قريبًا، خاصة في ظل العقوبات المحتملة على إيفرتون ونوتنجهام فورست والمتعلقة بخصم النقاط، بسبب خرق قانون اللعب المالي النظيف.

وترددت أنباء قوية حول طلب لويس إنريكي مدرب باريس سان جيرمان، ضم جيمارايش في يناير/ كانون الثاني الجاري، وفسخ التعاقد مع اللاعب الشاب الجديد جابرييل موسكاردو، بعد اكتشاف إصابة في كاحله الأيسر وسيتعين عليه إجراء عملية جراحية، وسيغيب عن اللعب لمدة 3 أشهر.

ومع ذلك فقد أشارت الصحيفة، إلى أن احتمالية تأجيل الصفقة للصيف المقبل، لكن وقتها من الممكن أن يظهر برشلونة في المفاوضات، نظرًا للاهتمام باللاعب.