الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

جيرارد يكشف موقفه من تولي تدريب نيوكاسل يونايتد

steven-gerrard-rangers-2019-20_kjsij4qetwhv11i05vsvz3btc


ملاعب - كشف مدرب رينجرز الاسكتلندي ستيفن جيرارد عن رأيه في التكهنات التي ربطت اسمه بتدريب نيوكاسل يونايتد بديلا لستيف بروس، وذلك بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي.

اضافة اعلان

ومن المتوقع أن تتم إقالة بروس الذي من المقرر أن يقود مباراته رقم 1000 كمدرب اليوم الأحد ضد توتنهام هوتسبير في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

 

وقال أسطورة ليفربول، في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "أنا لا أتفاعل حقا أو أشارك في أي نوع من التكهنات، خاصة عندما يكون هناك شخص أكن له أقصى درجات الاحترام لجلوسه في هذا المنصب".


وأضاف: "بالنسبة لي، أنا في وظيفة كبيرة جدًا ودور كبير جدًا هنا أركز عليه تمامًا، لقد حصلنا على قمة جدول المواجهة في نهاية الأسبوع وهي مباراة أتطلع إليها بشدة".

 

وتابع: "لدي بالتأكيد عين واحدة على نيوكاسل، من حيث مشاهدة بروس، وهو يخوض مباراته رقم 1000، إنه شخصية رائعة في اللعبة، شخص تربطني به علاقة شخصية، وأحترمه كثيرًا".


وواصل: "أنا أتطلع حقا لرؤيته وهو يخوض مباراته رقم 1000، أعتقد أنه إنجاز ضخم، جالسًا في هذا المنصب، بالتأكيد لن أرغب في أن يتكهن أي شخص بشغلي، لذلك بالتأكيد لن أشارك في أي من التكهنات تجاه وظيفته".