السبت 20-04-2024
ملاعب

جيرارد: انتصارات أستون فيلا تعيدني لأجواء البريميرليج

Steven_Gerrard_Rangers_2021


ملاعب - وكالات

 

 قال ستيفن جيرارد، مدرب أستون فيلا، إن انتصارات مثل الفوز (2-0) على برايتون أمس السبت، تعيده من جديد إلى أجواء التألق والاحتفال، التي عاشها عندما كان لاعبا.

اضافة اعلان
وبفضل هدفين قرب النهاية، حملا توقيعي أولي واتكنز وتيرون مينجس، حقق فيلا الفوز على ضيفه برايتون وأوقف بذلك مسيرة خسائره المتتالية في البريميرليج.

واستمرت خسائر الفيلانز على مدار 5 مباريات وتسببت في استغنائه عن خدمات مدربه السابق دين سميث والاستعانة بجيرارد بديلا له في 11نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

ولعب جيرارد قائد منتخب إنجلترا السابق أكثر من 700 مباراة مع ليفربول ما بين 1998 و2015 وفاز خلال هذه الفترة بـ9 ألقاب مع النادي.

وقال جيرارد إن "هذه الأهداف بصدق تعيدني إلى أجواء التألق والاحتفال التي عشتها، عندما كنت لاعبا وهي السبب في رغبتي بالاستمرار مع اللعبة".

وأضاف جيرارد قوله "في بعض الأحيان شعرنا بالتوتر (أمام برايتون)، لكني أعتقد أننا أنهينا المباراة بمنتهي القوة. لدينا الكثير من الجوانب التي يمكننا البناء عليها. ستزداد قوتنا مع الوقت وسنتطور إلى الأفضل".

ويحتل أستون فيلا المركز 15 بين فرق الدوري الانجليزي الممتاز، برصيد 13 نقطة من 12 مباراة، وسيلتقي خارج ملعبه مع كريستال بالاس السبت المقبل.