السبت 04-05-2024
ملاعب

جوندوجان: هذا اللاعب لا يقارن سوى بميسي ورونالدو

afp_20230514_20230514-afp_33f32c6_afp


ملاعب - حرص الألماني إلكاي جوندوجان، على توديع كل زملائه في صفوف مانشستر سيتي بشكل مميز.

ونشر جوندوجان رسالة مطولة (قرابة 3000 كلمة) على حساباته بموقع التواصل الاجتماعي، اختص فيها كل زميل له في النادي الإنجليزي ببعض كلمات الإشادة أو الكشف عن مواقف مميزة جمعتهما.
اضافة اعلان

وقال جوندوجان، ضمن رسالة وداعه: "لدينا إيرلينج هالاند. بصراحة، لم أكن أعرف ماذا أتوقع منه عندما جاء إلى هنا. ترى الأهداف وكل الاهتمام الذي حظي به في دورتموند، وتتساءل إذا كان سينسجم مع المجموعة".

وأضاف: "عندما تعرفت عليه، كانت المفاجأة كبيرة جدًا.. كيف يمكن لشخص ما أن يكون موهوبًا ولا يزال لديه الإرادة ليكون أفضل كل يوم. إنه لم يشبع أبدًا. أشعر أنه لا يوجد حدود له. ميسي ورونالدو هما المقارنة الوحيدة التي يمكن عقدها مع المستوى الذي يمكن لهالاند الوصول إليه".

وتابع: "شخص آخر صنع فارقًا كبيرًا في حياتي الشخصية كان ستيفان أورتيجا، حارس المرمى الثاني لفريقنا. كوننا ألمانيين، كان لدينا الكثير من الأشياء المشتركة، وكان مجرد تناول قهوتنا معًا كل يوم خلال العام الماضي ساعدني على أن أصبح منفتحا أكثر".

وواصل: "لو لم يكن أورتيجا هنا، لا أعتقد أنني كنت سأقدم نفس الموسم. في كرة القدم، تحتاج إلى هذه المرجعيات، وكان ستيفان يمثل المرجعية بالنسبة لي".

واختتم: "كما اقتربت كثيرًا من كيفين دي بروين هذا الموسم. شعرت أنني يمكنني التحدث معه عن أي شيء، وهذا يصنع فارقًا كبيرًا عندما تعرف أنك تستطيع الوثوق بزملائك وأنهم أكثر من مجرد زملاء في العمل".