الخميس 02-05-2024
ملاعب

جوارديولا يعلن انتقال نجم السيتي لبرشلونة

shutterstock_1552815896-scaled


ملاعب - وكالات

اعترف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، بأن مواطنه فيران توريس، إقترب من الرحيل إلى نادي برشلونة.


وقال بيب: "نحن لسنا نادياً نمنع اللاعبين من الرحيل لأماكن يعتقدون أنهم سيصبحوا فيها أكثر سعادة، الإدارة هنا لا تجبر أحد على البقاء، قال لي فيران توريس أنه يريد الرحيل، فقلت له ارحل".
اضافة اعلان



وأكمل: "لن نتعاقد مع مهاجم، تشيكي (المدير الرياضي لمانشستر سيتي) لم يبلغني بأي شيء بشكل رسمي. إنهم يتفاوضون، أعرف أنهم اقتربوا من الاتفاق، عندما يعلن النادي سيكون الأمر قد تم، لكن تشيكي لم يقل لي أنه تم بالفعل".


وجاء كذلك: "لا يوجد قواعد وأنا لا أمثل الشرطة. كل شخص يعرف تماما ما يتوجب عليه فعله. نحن نعيش في ظروف استثنائية والجائحة ما زالت مستمرة. كل شخص عليه أن يحاول ويتبع التعليمات بقدر الإمكان، لسنا وحدنا في هذا العالم".

وواصل: "علينا أن نتوخى الحذر، وأن نهتم بمثل هذه الأمور لحماية أنفسنا والناس من حولنا أيضا، المتحور الجديد موجود هنا بالفعل وحالات الإصابة في ارتفاع. كرة القدم ليست استثناء. سندعم قرار الدوري الممتاز مهما كان".


وقال أيضاً: "ليستر سيتي يبقى هو ليستر سيتي، لديهم مدرب على أعلى مستوى، وكذلك مجموعة من أفضل اللاعبين في كل الخطوط".


وأردف: "في كل موسم يكون لديك لحظات صعود وهبوط، وهم يعملون بشكل جيد، فريقهم رائع من حراسة المرمى وصولا إلى جيمي فاردي".


وزاد: "حصلنا على يومين راحة، اليوم نبدأ التدريب وسنرى. نحن نقوم بالاختبارات في كل يوم. ربما يأتي لاعب وحالته إيجابية، أو أحد أفراد الطاقم. لا يمكنني أن أجيب الآن ولكن نأمل أن نستعد بأفضل شكل ممكن لمباراة يوم الأحد".


وأتبع: "المشكلة هي وجود التوقفات الدولية أثناء 365 يوم في السنة، هذه هي المشكلة التي يجب أن نقوم بحلها .. اللاعبون يحصلون على ثلاثة أسابيع راحة في الصيف، في هذه الفترة يحصلون على أسبوع أو 10 أيام، هذا هو الواقع".


وختم: "تقاليد البوكسينج داي مهمة للغاية، إنها صفة مميزة للدوري. لن تتغير، بعد ثلاثة أيام سنلعب، لأنها التقاليد، البوكسينج داي مناسبة لطيفة بالنسبة للعائلات التي تذهب سويا إلى الملعب".