السبت 04-05-2024
ملاعب

جوارديولا: نتطلع إلى الصدارة.. وإصابة ستونز لا تبدو جيدة

afp_20231219_20231219-afp_348d9qu_afp


ملاعب -بين مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، كيف يشحذ همم لاعبيه عندما لا يكونون في يومهم، وذلك بعدما حقق الفريق فوزا ثمينا على مضيفه إيفرتون 3-1 مساء الأربعاء، ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان
 
وكان مانشستر سيتي متخلفا في الشوط الأول بهدف نظيف، لكنه انتفض في الشوط الثاني، ليسجل 3 أهداف من نصيب فيل فودين وجوليان ألفاريز وبرناردو سيلفا.
 
وقال جوارديولا في تصريحان لشبكة "أمازون برايم" للبث التدفقي: "أذكرهم بقدراتهم كل يوم.. لدينا معايير يجب الحفاظ عليها. وهذا ما يجعلنا نتحمل المزيد من المسؤولية حتى لا تنخفض المعايير".
 

وأضاف: "اعتقدت أن الشوط الأول كان جيدًا حقًا، في الثاني كان علينا الهجوم بشكل أسرع باستخدام الجناحين".
 
وواصل: "لقد أظهروا مرة أخرى مدى تميزهم، نعلم أنه بعد 6 مباريات بفوز واحد فقط، كان الناس يشعرون بالحماس.. هذا أمر طبيعي لأن الأمر كله يتعلق بالنتائج ولكننا على مقربة من الصدارة وكذلك الأمر بالنسبة لآرسنال وتوتنهام وليفربول وأستون فيلا. نريد أن نكون هناك".
 
وبخصوص ركلة الجزاء التي احتسبت لفريقه، قال جوارديولا: "لم أر الصور، آسف، لا أعرف القواعد. إنها ركلة جزاء هنا، وليست كذلك هنا.. إذا ذهبت إلى أوروبا، فإن القواعد مختلفة تمامًا. ربما في يوم من الأيام سيوضحون ذلك، لكني لم أر الصور".
 
وعن إصابة جون ستونز، حتم المدرب الإسباني: "الأمر لا يبدو جيدًا ولكننا سنرى.. إنها إصابة في كاحله".