الخميس 13-06-2024
ملاعب

جوارديولا: أتمنّى هذا السيناريو أمام دورتموند

185117


ملاعب - وكالات

 

كشف المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن النهج الذي سيتبعه فريقه في مواجهة بوروسيا دورتموند، اليوم الأربعاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
 

وأوضح جوارديولا، أنه يحلل دورتموند كفريق وليس لاعب واحد، نعرف جودته مثل هالاند، قائلاً: “نرغب في الفوز بالمباراة، حققنا الانتصار في اللقاء الأول وسنحاول مرة أخرى”.


وبخصوص الصعوبات الذهنية التي يواجهها الفريق بعد توديع المسابقة من ربع النهائي في المواسم الماضية قال: “من دواعي سرورنا التواجد هنا مرة أخرى، تأهلنا إلى دوري الأبطال بالفعل الموسم المقبل، نتدرب ونحاول تقديم مباراة جيدة، العديد من الأمور من الوارد حدوثها، لا يوجد شيء مضمون، لدينا نتيجة جيدة، لا ندافع عن شيء بل نرغب في الفوز”.

 

وأضاف: “إذا فكرت في التوابع أو الأهداف التي يجب عليك تسجيلها أو تلك التي يجب عليك تفاديها، ستنسى ما يتوجب عليك فعله، يجب أن تركز في الخطة التي تحتاج إلى تطبيقها، وبعدها ستقوم جودة اللاعبين بالباقي، سيكون من الأفضل ألا يسجلوا ونحقق الانتصار، ولكن في دوري أبطال أوروبا دائمًا ما تكون لديك فرصة، نملك الأسلحة للتسجيل وهم كذلك، سنذهب إلى هناك ولن ندافع عن انتصارنا، بل سنحاول الفوز باللقاء”.

 

وتابع: “بعد الفوز بـ27 مباراة من أصل 29 لقاء، إذا لم أثق في اللاعبين، فسأعاني حينها من مشكلة، سيكون الأمر جنوني، ربما نخسر أو نربح غدًا، ولكن بالنظر إلى ما قدمناه، فنحن نستحق التواجد هنا، نعرف أننا نحتاج إلى 3 انتصارات وتعادل للفوز بالدوري، فنحن نتوقع أن يفوز مانشستر يونايتد بكل مبارياته، وإذا ودعنا دوري الأبطال سنعاني من الإحباط، ولكن ستكون أمامنا الفرصة مرة أخرى، هذه هي الحياة”.