الخميس 18-04-2024
ملاعب

جماهير إيفرتون تمطر فندق إقامة لاعبي تشيلسي بالألعاب النارية قبل مباراتهما (فيديو)

eve


ملاعب - وكالات

قامت جماهير إيفرتون بإطلاق الألعاب النارية لأكثر من ساعة ونصف حتى الثالثة فجرًا لتمنع لاعبي تشيلسي من النوم في فندق إقامتهم بمدينة ليفربول قبل مباراة الفريقين المرتقبة، اليوم الأحد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة ”ذا صن“، والتي نشرت فيديوهات للواقعة فإنه يمكن سماع الانفجارات الصاخبة من داخل الفندق حيث تطاير الشرر خارج الفندق.

وعملت جماهير إيفرتون على سلب النوم من أعين لاعبي تشيلسي حتى الثالثة صباحًا، قبل مواجهة الفريقين المصيرية.

اضافة اعلان
 

 

 

ويصطدم فريق إيفرتون مع نظيره تشيلسي، في مباراة مرتقبة بالجولة 35 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء الأحد، على ملعب ”غوديسون بارك“.
ويحتل البلوز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 66، حصدها من الانتصار في 19 مباراة منذ بداية الموسم المحلي للفريق اللندني، بينما حقق التعادل تسع مرات ومني بالهزيمة خمس مرات فقط رغم حالة التخبط التي يعيشها إثر تجميد ملكية النادي لرجل الأعمال الروسي أبراموفيتش.
على الجانب الآخر، يحتل إيفرتون المركز الـ18، برصيد 29 نقطة، ليستقر في مناطق الخطر بجدول ترتيب الدوري.

 

 

ويواجه إيفرتون -الذي يقوده أسطورة تشيلسي ومدربه السابق فرانك لامبارد- خطر الهبوط للقسم الثاني لأول مرة منذ خمسينيات القرن الماضي.
ولم يفز إيفرتون سوى مرة وحيدة في آخر 5 مباريات خاضها بالدوري الإنجليزي، وكانت على حساب مانشستر يونايتد قبل 3 أسابيع.
وكان تشيلسي تعادل مع مانشستر يونايتد إيجابيا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب ”أولد ترافولد“ في مباراة مقدمة من الجولة السابعة والثلاثين ببطولة الدوري الإنجليزي.
من جانبه، قال توماس توخيل مدرب تشيلسي، في المؤتمر الصحفي، إنه يتطلع لمواجهته الأولى فرانك لامبارد مدرب إيفرتون، مؤكدا أن لاعب الوسط السابق سيكون دائما من أساطير ستامفورد بريدج رغم الفترة الصعبة التي قضاها في تدريب النادي اللندني.