الخميس 02-05-2024
ملاعب

جريمة قتل قرب تدريبات مانشستر يونايتد

5


ملاعب - فتحت الشرطة البريطانية، تحقيق عاجل في جريمة قتل وقعت بالقرب من أكاديمية نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما تم الكشف عن جثة بشرية في الساعات الماضية.

ويأتي هذا الإعلان المفاجئ من الشرطة المحلية في مانشستر، قبل يوم واحد فقط من استعداد المدينة، لاستضافة قمة مانشستر يونايتد ضد ليفربول، يوم غدا الأحد، في الجولة 32 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان

وكان مانشستر يونايتد قد تعرض لخسارة صادمة يوم الخميس الماضي، ضد تشيلسي بنتيجة (4-3)، على ملعب ستامفورد بريدج، في قمة الجولة 31 من البريميرليج.

 

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة، بفارق 9 نقاط عن توتنهام الخامس و11 نقطة عن أستون فيلا الرابع.

 

كشفت صحيفة "تليجراف" البريطانية، أن الشرطة المحلية في مانشستر عثرت على بقايا جثة بشرية مدفونة بالقرب من أبواب أكاديمية مانشستر يونايتد.


وتم الإبلاغ عن الواقعة، بعد اكتشاف أحد جماهير مانشستر يونايتد، يوم الخميس الماضي، الجثة في غابة كيرسال ديل في سالفورد القريبة من أبواب مركز تدريبات فريقه.


وانتقلت الشرطة مباشرة لموقع الحادث، حيث تم الاستعانة بالطب الشرعي من أجل الكشف على بقايا الجثة والتأكد من كونها بشرية أم لا، لتؤكد نتائج التحاليل بأنها (بشرية) ولكن لم يتم تحديد هويتها بعد.


وأغلقت الشرطة المنطقة المحيطة بمقر تدريبات مانشستر يونايتد، للتحقيق في الجريمة، للتعرف على هوية الجثة والقاتل والكشف عن تفاصيل ما حدث.