الأربعاء 17-04-2024
ملاعب

جريليش يعيد دراسة فكرة الانتقال إلى مانشستر سيتي

208246


ملاعب - وكالات 

تدور التساؤلات في إنجلترا حول التعاقد الكبير في الميركاتو بعد انتقال سانشو إلى مانشستر يونايتد ، ويتمحور الكثير منها حول مانشستر سيتي ومدى قدرته على التوقيع مع هاري كين أو جاك جريليش .

اضافة اعلان
 

كان جريليش نجم أستون فيلاً صاحب الـ 25 عاماً قد أبدى تردداً فيما يتعلق بفكرة الانتقال إلى السيتي والانضمام لكتيبة بيب جوارديولا .

حيث يشعر جريليش بأهمية ودور كبير في فريق أستون فيلا ، وأشارت التقارير الصحفية أنه ربما يدرس تجديد العقد مع الفيلانز ورفض الانتقال للفريق السماوي .

لكن حسب موقع رياضي فإن جريليش يُعيد التفكير الآن في مسألة الانتقال إلى مانشستر سيتي ، ويقال أن نجم الفيلا مُعجب لصفقات فريقه الجديدة بوصول إيميليانو بوينديا من نورويتش سيتي وربطه بليون بايلي جناح باير ليفركوزن ، لكن اللعب مع السيتي أصبح يُغريه .

 

لكن ربما عدم ضمانه للعب بشكلٍ أساسي مع مانشستر سيتي هو الأمر الذي يجعله يتردد في قبول الانتقال إلى السيتي ، وقال المراسل أليكس كروك : “ مانشستر سيتي كان واثقاً جداً من أنه سيتمكن من إبرام صفقة كبيرة قدرها 100 مليون جنيه إسترليني ، لكن أعتقد أن جريليش مازال معجباً بمشروع أستون فيلا ، مازال قراره حتى الآن غير واضح ”.