السبت 13-04-2024
ملاعب

ثلاثي البريميير ليغ يطارد حارس أياكس

2024229922551UL


ملاعب - ذكرت صحيفة ذا صن البريطانية أن الصيف المقبل سيشهد منافسة قوية بين 3 أندية إنجليزية على ضم حارس المرمى ديانت راماج.

قالت الصحيفة إن أندية آرسنال ومانشستر يونايتد وتشيلسي في صراع قوي للتعاقد مع حارس مرمى أياكس الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية.

اضافة اعلان
 

وأوضحت "يواجه آرسنال خطر خسارة الدولي الإنجليزي آرون رامسديل هذا الصيف، بعدما أثبت ديفيد رايا نفسه باعتباره الحارس الأول للمدرب ميكيل أرتيتا، حيث من المقرر أن يقوم "الغانرز" بتفعيل خيار شراء عقد رايا بقيمة 27 مليون جنيه إسترليني في نهاية الموسم، ما يترك مستقبل رامسديل موضع شك".
وتابعت "مع شائعات عن مغادرة اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً استاد الإمارات هذا الصيف، بدأ آرسنال بالفعل في البحث عن خيارات بديلة".


في المقابل أكدت أن حارس المرمى الألماني ديانت راماج يحظى باهتمام مانشستر يونايتد، خاصة أن الحارس الثاني ألتاي بايندير شارك مرة واحد فقط مع الفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي.
وفي الوقت نفسه لا يختلف الوضع بالنسبة إلى تشيلسي الذي من المنتظر أن يغادر صفوفه الإسباني كيبا أريزابالاغا بمجرد عودته من إعارته لريال مدريد، ما جعل "البلوز" يضع حارس مرمى أياكس البالغ من العمر 22 عاماً ضمن خياراته.