الثلاثاء 30-04-2024
ملاعب

تين هاج يترقب عودة 3 لاعبين إلى تشكيلة اليونايتد

afp_20230923_20230923-afp_33wd4wt_afp


ملاعب - يأمل مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، في عودة ثلاثة من لاعبيه، قبل المباراة المقبلة أمام كريستال بالاس، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.
اضافة اعلان


ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل"، فإنه من المتوقع أن يعود كل من سيرجيو ريجيلون وكريستيان إريكسن وسكوت ماكتوميناي إلى تشكيلة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس، يوم السبت المقبل.

وغاب الثلاثي عن الفوز على كريستال بالاس 3-0 مساء الثلاثاء، ضمن مسابقة كأس الرابطة بسبب المرض.


وفشل ريجيلون في تقديم تقرير إلى مجمع تدريب كارينجتون بالنادي، بعد مباراة السبت في "تيرف مور" أمام بيرنلي، تطبيقا لبروتوكول يونايتد الذي ينص على إرسال اللاعبين الذين يعانون من مرض في منازلهم أو يطلب منهم البقاء بعيدا لمنع انتشار المرض بين أعضاء الفريق، ذلك التقرير.

ويقال إن الظهير الإسباني شعر بالمرض أمام بيرنلي، لكنه طلب اللعب واستمر لمدة 79 دقيقة قبل أن يتم استبداله برافائيل فاران.

في هذه الأثناء، كان من المتوقع أن يلعب إريكسن وماكتوميناي دورا ما ضد بالاس بعد حضورهما التدريبات يوم الإثنين الماضي، لكن شعر كلاهما لاحقا باشتداد المرض وغابا عن المباراة.

ويحتل يونايتد حاليا المركز التاسع في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد 3 انتصارات و3 هزائم، لكنه يتأخر بالفعل بفارق تسع نقاط عن مانشستر سيتي المتصدر.